اللجنة المنظمة لبطولة قطر الدولية المفتوحة لكرة الطاولة تعقد اجتماعها الثاني

 عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة قطر الدولية المفتوحة لكرة الطاولة (أولى جولات بطولة العالم للمحترفين لكرة الطاولة - فئة البلاتينيوم لعام 2019) اجتماعها الثاني برئاسة خليل المهندي، لمناقشة آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة النسخة الجديدة من البطولة والتي ستقام خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس المقبل على صالة علي بن حمد العطية بالسد.
 
وتم خلال الاجتماع عرض تقارير رؤساء اللجان المختلفة، ودراسة كافة الجوانب التنظيمية واللوجستية والتحضيرات الخاصة بانطلاق المنافسات وكل التجهيزات الأخرى لتقديم كافة التسهيلات حتى تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة. 
 
بدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية لخليل المهندي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة شدد خلالها على أهمية مواصلة العمل المكثف من قبل جميع اللجان العاملة لآن هذه السنة بطولة قطر الدولية اشبه ببطولة العالم في ظل الأحداث الكبيرة التي تقام على هامش المنافسات،حيث تقام على هامش البطولة 4 او5 اجتماعات كبيرة، بداية من اجتماع لجنة اللاعبين المحترفين والحكام العموم، واجتماع الدول المنظمة لبطولات جولات العالم فئة البلاتينيوم، بالاضافة الى اجتماع مع الاتحاد البريطاني لكرة الطاولة للتجهيز لاحتفالية 100 سنة على تأسيس الاتحاد الدولي، كما سيتم اقامة فعاليات لبطولة الرواد لكرة الطاولة يومي 27 و28 مارس المقبل ومهرجان "ت ت اكس" في الحي الثقافي بكتارا يومي 29 و 30 من نفس الشهر. 
 
وكشف رؤساء اللجان المختلفة بأن التحضيرات الخاصة بانطلاق بطولة قطر الدولية المفتوحة لكرة الطاولة تسير على ما يرام، بداية من مسألة النقل التليفزيوني وكافة الامور اللوجيستية والتنظيمية الاخرى ،وجاري العمل على توفير خدمات الانترنت للجنة المنظمة وتسهيل النقل المباشر للمنافسات. 
 
كما تم ايضا مناقشة عمل لجنة المواصلات لتوفير تحركات سلسة للاعبين وتنقلاتهم من والى صالة علي بن حمد العطية التي تستضيف منافسات البطولة .
 
وتم الحديث ايضا عن تجهيز الارضيات والطاولات الخاصة التي تقدمها شركة "ستاغ" العالمية الراعي الجديد لاتحاد الطاولة ،والتي قامت بتصميم جديد ولأول مرة في تاريخ بطولات المحترفين ستكون ألوان الارضيات بلون الأدعم، فيما ألوان الطاولة باللون الأسود والذي تم اعتماده لأول مرة في بطولة العالم الاخيرة للفردي والزوجي بدسلدورف سنة 2017. 
 
وتم التنسيق مع الاتحاد الدولي للحصول على الموافقة الخاصة بالألوان الجديدة التي ستكون نقلة جديدة في سلسلة بطولات المحترفين. 

اقراء ايضا