الدحيل يفقد نقطتين ثمينتين في صراع اللقب

تعادل الغرافة والدحيل بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري نجوم QNB،
 
وقد رفع الدحيل رصيده الى 40 نقطة، فيما أصبح رصيد الغرافة 19 نقطة.
 
جاءت بداية الشوط الأول متكافئة بين الفريقين في ظل تبادل محدود بالهجوم مع كرة مبكرة للغرافة عن طريق أمادو سيطر عليها الحارس كلود بصعوبة، قبل ان يصبح الاستحواذ في معظمه لصالح الدحيل لاحقا، لكنه لم يتجاوز دفاع الغر افة الذي تواجد فيه لوكاس وامادو ومفتاح والياس.
 
ومع ان الاستحواذ كان للدحيل الا انه افتقد الى التهديد الحقيقي على المرمى، باستثناء هجمة سريعة بالدقيقة 25 من خلال كريم بوضيف ويوسف العربي الذي مررها الى مراد ناجي وقام بلعبها عرضية وسددها العربي بالجزاء ومرت بجوار القائم.
 
وإزاء ذلك لم يجد الغرافة سبيلا غير الدفاع واللعب على الكرات المرتدة التي اعتمد عليها في محاولة للتسجيل، غير أنه بمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
في الشوط الثاني كان الامر مغايرا ولعب الفريقان بروحية مختلفة من حيث الهجوم والبحث عن الهدف، وأضاع الطرفان بعض الفرص السهلة التي لم تستغل لاسيما بعد ان اشراك مدرب الدحيل أدملسون بدلاً من مونتاري بالدقيقة 67.
 
وقد عاد الدحيل للوضع الطبيعي وهاجم بضراوة، وكان أدملسون أكثر نشاطا في ظل تراجع يوسف العربي، والياباني ناكاجيما، حيث انفرد في الدقيقة 87 وحاور الحارس وسدد صوب المرمى الا ان المدافع الياس أبعد الكرة من خط المرمى وأنقذ فريقه من هدف محقق، وحتى الدقيقة الأخيرة كان الدحيل يبحث عن الهدف وبالمثل الغرافة، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

اقراء ايضا