سمو الأمير يتوج الفائزين بسيف وجوائز سموه في سباق الفروسية

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الفائزين في السباق الحادي والثلاثين للخيل العربية الأصيلة المقام على جوائز وسيف سموه في مضمار نادي السباق والفروسية بالريان عصر اليوم. فقد سلم سموه السيف الذهبي إلى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني مالك الجواد /إبراز/ الفائز بالشوط الثامن / الرئيسي/، وتسليم جائزة سموه لسمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني بعد فوز المهر الأشقر / فرنش كنغ / بلقب الشوط السابع. 
 
  كما سلم سموه، السيد خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري السيف الفضي بعد فوز المهر /فاخر/ بلقب الشوط السادس. 
 
وسلم سموه أيضا جوائز الفائزين بالمراكز الأولى في مباراة الجائزة الكبرى لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية، وهم: فالح سويد العجمي المتوج بالسيف بعد حصوله على المركز الأول، وعوض القحطاني صاحب المركز الثاني، وسالمين سلطان السويدي الحاصل على المركز الثالث. 
 
   كما سلم سموه جوائز الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في سباق "السابق" التراثي، وهم: ناصر حمد مبارك الهاجري، وعبد الرحمن عبد الله فالح الهاجري، وثلاب علي ثلاب الهاجري، وصلاح قاسم محمد اليافعي، أصحاب المراكز من الأول وحتى الرابع على التوالي، كما تفضل سموه بتكريم الشركات الراعية للمهرجان. 
 
   حضر السباقات والتسليم، سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وملاك الخيل وجمهور من محبي رياضة سباق الخيل. 

اقراء ايضا