ساديو ماني نجم ليفربول : مواجهة مانشستر يونايتد دائما تكون صعبة

قال السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، إن الفريق سيخوض المباراة المقررة أمام مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد ، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بثقة عالية في قدرته على الفوز.

تجدر الإشارة إلى أن آخر هزيمة مني بها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي كانت في 16 كانون أول/ديسمبر الماضي، وكانت أمام ليفربول بنتيجة 1 / 3 على ملعب "أنفيلد" ، وسجل شيردان شاكيري حينها ثنائية لليفربول بعد أن أحرز ماني الهدف الأول.

وبعدها حقق مانشستر يونايتد صحوة مع تعيين أولي جونار سولسكاير مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم ، ولم يتلق الفريق أي هزية في تسع مباريات بعدها. لكن ماني شدد على طموح ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي سوف تُقام غدا الأحد ، حيث يأمل الفريق في الانفراد من جديد بصدارة الدوري ، حيث يحتل المركز الثاني حاليا بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي.

وقال ماني، في تصريحات لموقع نادي ليفربول على الإنترنت ، نشرت اليوم السبت "بالطبع كل لاعب يحلم بخوض هذا النوع من المباريات ، وبالطبع يتمنى الفوز.

وأضاف "الجميع يعرف أن المواجهات أمام يونايتد دائما ما تكون صعبة ، ولكننا نتمتع بالثقة وأعتقد أن بإكاننا تجاوز المواجهة. سنخوض المباراة ونقدم كل ما لدينا من أجل الفوز." وتابع "كل مباراة أمامنا الآن تحظى بأهمية كبيرة للغاية. ندرك هذا ، لذلك سنركز في كل مباراة على حدة." 

اقراء ايضا