الخريطيات يهزم أم صلال ويرفع رصيده الى 6 نقاط في دوري نجوم QNB

حقق الخريطيات ثاني انتصاراته هذا الموسم في دوري نجوم QNB، وخطف فوزا غاليا على ام صلال بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة بإستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في إطار مباريات الجولة السابعة عشر.

سجل الروماني لازار الهدف الوحيد للخريطيات الذي رفع رصيده الى 6 نقاط وظل في المركز الثاني عشر والاخير، وتوقف رصيد ام صلال عند 20 نقطة في المركز السابع.

انتهي الشوط الاول بتقدم الخريطيات بهدف سجله لازار في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

جاءت المباراة جيدة للغاية وشهدت صراعا قويا منذ دقائقها الاولى التي سيطر عليها ام صلال دون فاعلية وايجابية، بينما كان الخريطيات اكثر ايجابية رغم قلة هجماته والتي كانت في غاية الخطورة. نجح الخريطيات في الوصول مبكرا لمرمى ام صلال من اول محاولة حقيقية والتي تعرض فيها الياس حساني للعرقلة داخل المنطقة احتسبها الحكم ركلة جزاء تصدى لها لازار وسددها داخل الشباك.

حاول ام صلال العودة لكن مهمته كانت صعبة بسبب التكتل الدفاعي للخريطيات الذي اغلق كل الطرق المؤدية الى مرماه، واعتمد الخريطيات على الهجمات المرتدة الخطيرة وكان قريبا من الهدف الثاني في الدقيقة من تسديدة صاروخية أنقذها حارس ام صلال.

وضاعت فرصة التعادل لام صلال في الدقيقة 40 من ركنية لعبها محمود المواس ووصلت على راس لورانس خطفها قوية أنقذها حارس الخريطيات بصعوبة بالغة. بادر ام صلال بالضغط والهجوم مع انطلاق الشوط الثاني وحصل على فرصة من خطأ دفاعي للخريطيات لم يستغلها جيدا وتحولت الكرة ضربة مرمى، وأجرى الفريق تغييرين بمشاركة اسماعيل محمود وذياب العنابي.

وسيطر ام صلال على المباراة لكنه ظل غير قادر على التهديد الحقيقي بعكس الخريطيات الذي واصل الهجوم المرتد وتهديد المرمى بشكل كبير رغم عدم استغلاله الفرص.

اقراء ايضا