عنابي الشباب ينتظر بترقب قرعة نهائيات كأس العالم ببولندا

يترقب منتخبنا الوطني للشباب " العنابي الشاب " قرعة نهائيات كأس آسيا العالم للشباب 2019 ، التي ستُسحب بعد غد الأحد في بولندا المستضيفة للبطولة في الفترة ما بين 23 مايو وحتى 15 يونيو المقبلين.
وسيحضر ممثلي منتخبنا الوطني للشباب، وفي مقدمتهم البرتغالي برونو ميغيل المدير الفني، مراسيم القرعة التي يترقبونها لمعرفة المنتخبات التي سيواجهها عنابي الشباب، وهو ما سيترتب عليه وضع برنامج إعداد مناسب.
هذا، وستشهد القرعة المونديالية توزيع المنتخبات ال 24 المتأهلة للنهائيات على 6 مجموعات طبقاً لتصنيف المنتخبات بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وكان الفيفا قد أعلن عن توزيع المنتخبات المشاركة إلى أربعة مستويات، وجاء العنابي في المستوى الرابع إلى جانب منتخبات اليابان وجنوب إفريقيا وبنما والنرويج وتاهيتي.
وضم المستوى الأول منتخبات بولندا والبرتغال والأورغواي وفرنسا وأمريكا والمكسيك، والمستوى الثاني منتخبات مالي ونيجيريا ونيوزيلندا وكولومبيا وكوريا الجنوبية وإيطاليا، والمستوى الثالث السعودية والسنغال والأرجنتين والإكوادور وأوكرانيا وهندوراس.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للشباب كان قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم عن قارة آسيا إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية.

اقراء ايضا