جوركوف مدرب الغرافة: أنتظر رد فعل اللاعبين أمام الدحيل

أكد الفرنسي جوركوف مدرب الغرافة ان الفريق يمر بفترة ليست جيدة وفي منتهي الصعوبة خلال الوقت الحالي خاصة بعد الاخفاق وعدم التأهل الى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة بناديه استعدادا للقاء الدحيل في الجولة السابعة عشر لدوري نجوم QNB: ننتظر رد فعل من اللاعبين للعودة الى طريقنا الصحيح وتقديم عروض ومستويات أفضل.

وأضاف: المواجهة أمام الدحيل تزداد صعوبة كونها تأتي بعد الخسارة الجولة الماضية امام ام صلال، والاخفاق الآسيوي.

واعتبر مدرب الغرافة ان المشكلة الحقيقية التي تواجه فريقه هي كثرة الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون، وقال: نعاني كذلك من قلة التركيز والسلبية في غالبية فترات المباريات التي لعبناها الى الان.

وطالب جوركوف لاعبيه بالمزيد من التركيز والانضباط في المباريات والمرحلة المقبلة لاسيما امام الدحيل من اجل الظهور بأفضل صورة وتحقيق النتائج الجيدة والمتميزة التي تليق بتاريخ الفهود.

وقال: لا شك ان الدحيل من أفضل فرق دوري نجوم QNB، ويضم عناصر مميزة، ونحن مطالبون بالتركيز وتقديم مستوى جيد لاستعادة الثقة وتصحيح الصورة التي اهتزت بعد الخسائر الأخيرة.

وتحدث معاذ يحيي لاعب الغرافة، وقال ان الفريق يعاني من تذبذب المستوى هذا الموسم، وهو ما أثر سلبيا على النتائج في الدوري ثم في تصفيات دوري أبطال آسيا.

وأكد ان الغرافة فريق كبير وقادر على العودة من خلال الانضباط والتركيز امام الدحيل لتحقيق نتيجة ايجابية، وسنبذل كل جهد لدينا من اجل والرد على مخاوف جماهيرنا من تعرضنا لخسارة ثقيلة امام حامل اللقب، ونحن كلاعبين مستعدون من جميع النواحي وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا.

اقراء ايضا