الكرخ يجبر المتصدر على التعادل والقوة الجوية يواصل التحليق بالدوري العراقي

خيم التعادل السلبي على مباراة المتصدر فريق الشرطة ووصيفه الكرخ بالجولة الثامنة عشر لدوري الكرة الممتاز العراقي في المباراة التي اقيمت بينهما الخميس على ملعب الكرخ في العاصمة بغداد .

ورغم أفضلية الشرطة على مدار شوطي المباراة، الأ ان لاعبيه فشلوا بترجمة الفرص إلى أهداف ليتقاسم الطرفان نقاط المباراة دون غالب ولا مغلوب، وليتمسك الشرطة بصدارة الدوري العراقي برصيد 41 نقطة، وهو الفريق الذي لم يخسر لغاية الآن.

وواصل القوة الجوية التحليق بقوة بعد تذبذب نتائجه خلال الجولات المقبلة، ليحقق فوزه الثاني توالياً على فريق الطلبة بهدفين لهدف في مباراة مثيرة وكبيرة على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

وسجل هدفي القوة الجوية اللاعبين سامح سعيد والنيجيري وليام، بينما سجل هدف الطلبة اللاعب مروان حسين .

وارتقى فريق القوة الجوية إلى وصافة الدوري العراقي برصيد 37 نقطة وبفارق الاهداف عن فريق الكرخ الذي يمتلك نفس العدد من النقاط.

وتمكن فريق امانة بغداد من تحقيق فوز مهم على الميناء بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الاول، وسجل هدفي بغداد اللاعب مصطفى كريم وسجاد حسين، بينما سجل هدف الميناء اللاعب مصطفى هادي احمد، ليقفز امانة بغداد للمركز الحادي عشر برصيد (20) نقطة، بينما تراجع الميناء  للمركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

وحقق فريق السماوة مفاجأة كبيرة على ملعب النجف بتغلبه على اصحاب الدار بهدف قاتل بالدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي للمباراة عن طريق حسين يونس ليرتقي للمركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

وخيم التعادل السلبي على مباراة الصناعات الكهربائية والكهرباء في المباراة التي اقيمت على ملعب التاجي.

 

اقراء ايضا