الدحيل يصطدم بالسد غدا بقمة ربع نهائي كأس الشباب

يتواجه الدحيل والسد في نهائي مبكر لحساب دور ربع النهائي من بطولة كأس الشباب يوم غد الجمعة في المواجهة التي تُقام على ملعب اكاديمية أسباير رقم 5.

ويطمح الدحيل حامل اللقب، ومتصدر دوري الشباب إلى العبور لدور نصف النهائي، ومواصلة المنافسة حتى النهائي، لتكرار ما فعله في الموسم الفائت بالفوز باللقب، فيما يسعى السد ثالث ترتيب الدوري إلى المضي قدما في المنافسة والوصول إلى قبل النهائي على حساب منافسه القوي، ولن يكون صعبا على السد أن يفعل في كأس الشباب كما فعل في كأس الناشئين عندما أخرج منافسه اللدود من دور ثمن النهائي، وتسبب في وداعه للبطولة في وقت مبكر.
ويشهد دور ربع النهائي بالإضافة لمواجهة السد مع الدحيل ثلاث مواجهات أخرى، إذ يتواجه العربي والريان في قمة تقليدية بين فريقي الناديين الأكثر جماهيرية، ويلعب الغرافة ثاني ترتيب الدوري مع السيلية، ويلتقي قطر مع الوكرة.
هذا، وكانت الثمان الفرق التي تتواجد في دور ربع النهائي، قد تأهلت من دور ثمن النهائي بعد النتائج التالية: فوز السد على معيذر بسداسية دون، وإكتساح الدحيل للشحانية بعشرة أهداف نظيفة، وإنتصار الغرافة على المرخية بخماسية بيضاء، وتغلب العربي بهدفين لهدف على أم صلال، وتفوق الريان على مسيمير بستة أهداف لهدف، وتجاوز قطر لمنافسه الأهلي بهدفين نظيفين، وتمكن الوكرة من الفوز  على الخور بهدفين نظيفين، ونجاح السيلية في الفوز بهدف وحيد على الشمال.

 

اقراء ايضا