الريان يهزم الدحيل ويعرقل ملاحقته للسد متصدر دوري الناشئين

قدم الريان خدمة كبيرة للسد المتصدر بفوزه غير المتوقع على الدحيل الوصيف في المواجهة التي لُعبت لحساب الجولة الأخيرة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى للناشئين.
 
وشهدت المواجهة القوية التي جمعت الريان سادس الترتيب بالدحيل صاحب المركز الثاني خروج الريان فائزاً بهدف لاعبه الموهوب " تميم منصور مفتاح " الذي سجله مع الدقيقة 14 من المواجهة ليكون هدف " تميم " نجل نجم الكرة القطرية السابق " منصور مفتاح " كافياً لخروج فريقه بإنتصار مستحق، وليخسر الدحيل ثلاث نقاط ثمينة مواصلاً تراجعه في سباق الصراع على اللقب مع السد، إذ بعد تعادله مع الغرافة ثالث الترتيب في الجولة قبل الأخيرة، وقبلها كان قد خسر من السد في مواجهة قمة الموسم ليفقد حينها الصدارة، هاهو يواصل تراجعه في ظل توسع الفارق النقطي إلى أربع نقاط مع المتصدر السد الذي ولحسن حظ الدحيل تعثر هو الآخر بالتعادل مع الغرافة المنافس القوي الذي بات يهدد الدحيل وينافسه على وصافة الترتيب بعد أن تساوى نقطياً معه، ويتأخر عنه بفارق الأهداف فقط. 
 
هذا وبخسارته تجمد رصيد الدحيل عند إثنين وثلاثين نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الريان رصيده إلى عشرين نقطة في المركز السادس.
 
وكانت الجولة الأخيرة لدوري الناشئين، قد شهدت بالإضافة لمواجهة الدحيل والريان، أربع مواجهات أخرى، إذ تعادل السد المتصدر والغرافة الثالث بهدف لمثله.
 
وإنتصر السيلية بثلاثية دون رد على العربي، ليتقدم السيلية للمركز الرابع بدلاً من العربي الذي تراجع للمركز الخامس.
 
ونجح معيذر متذيل الترتيب في الفوز بهدفين لهدف على الأهلي سابع الترتيب.
 
واكتسح الوكرة تاسع الترتيب منافسه قطر الثامن بسداسية نظيفة.
 
وبرصد لنتائج ثلاثي المقدمة، فإن صاحب الصدارة " السد " عقب 15 جولة من المنافسات يملك خمسة وثلاثين نقطة من أحد عشر إنتصارا، وتعادلين مقابل خسارة وحيدة، فيما يملك الدحيل الوصيف إثتين وثلاثين نقطة من عشرة إنتصارات، وتعادلين مقابل خسارتين تعرض لهما، اما الغرافة ثالث الترتيب فلديه إحدى وثلاثين نقطة من عشرة إنتصارات، وتعادل مقابل ثلاث هزائم تلقاها، ويحل السيلية رابعاً بسبع وعشرين نقطة من تسعة إنتصارات مقابل ست هزائم.

اقراء ايضا