حسن الهيدوس: نقاط الكلاسيكو سداوية

أكد حسن الهيدوس قائد نجم السد في حوار لموقع qsl صعوبة المباراة المنتظرة  بين السد والريان في الجولة القادمة من دوري نجوم QNB..كما تطرق الهيدوس الى عديد النقاط  والمحاور التي تخص وضع الكرة القطرية في الاونة الحالية. 
 
وقال الهيدوس"مباراة صعبة بكل تأكيد على الفريقين، خاصة وأنها تحمل معاني كبيرة للكرة القطرية وتقدمها في الفترة الأخيرة، ونحن في السد ندرك أهمية المباراة والفوز بها وحصد 3 نقاط للحفاظ على صدارة الدوري".
 
وعن  تأثير تتويج المنتخب بكأس آسيا على لاعبي نادي السد قال"تأثير تتويج المنتخب ببطولة كأس آسيا كبير وأعطى ثقة مميزة للاعبين في كل الجوانب، وأتمنى أن نستغل هذه الثقة للفوز بكل البطولات ..هدفنا من بداية الموسم هو عودة لقب الدوري لقلعة الزعيم وسوف نسعى لذلك بكل قوة"
واضاف"المطاردة ستظل مستمرة حتى الجولة الأخيرة، ونحن ننظر لأنفسنا فقط وأهمية الفوز بكل المباريات للتتويج باللقب"
 
ووجه الهيد وس رسالة الى جماهير السد  والكرة القطرية عامة وقال"جماهير الزعيم هي الداعم الأول لنا في كل البطولات، وننتظرهم بقوة في مباراة كلاسيكو قطر المقبلة من أجل تحقيق الفوز رغم أن لكل مباراة لها ظروفها وسنعمل على أن نكون في أفضل جاهزية لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".
 
واوضح"الفريق ككل في كامل التركيز من أجل الفوز وسيكون هدفنا أمام الريان من أجل البقاء في صدارة الدوري وعلينا مواصلة العمل والجدية والتركيز".  
 
 
 
 
 
 

اقراء ايضا