الغرافة يهزم الدحيل بقمة الموسم ويبتعد بصدارة دوري الأمل

ابتعد الغرافة بصدارة دوري الدرجة الأولى للأمل بفضل تحقيقه لانتصاره الأهم هذا الموسم في قمة الموسم التي خاضها ضد منافسه الأبرز الدحيل لحساب الجولة الأخيرة الرابعة عشرة، وبانتصاره الأخير على أبرز منافس له وسّع المتصدر فارق النقاط معه إلى خمس نقاط بدلا من نقطتين مبتعدا في صدارة الترتيب، وبات أكثر قربا من الوصول إلى اللقب.
 
وتمكن الغرافة صاحب الصدارة من الظفر بنقاط مواجهة القمة بتغلبه على وصيفه الدحيل  بهدفين نظيفين مؤكدا جدارته بتحقيق طموحه بالفوز باللقب خصوصا وقد ابتعد عن وصيفه بخمس نقاط برفعه لرصيده إلى أربعين نقطة من ثلاثة عشر انتصارا، وتعادل واحد، ودون خسارة، ويبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر خلال أربعة عشرة جولة خصوصا وقد ألحق الخسارة الأولى بمنافسه الدحيل متسببا في تجمد رصيده  عند خمسة وثلاثين نقطة من أحد عشر إنتصاراً، وتعادلين، وخسارة واحدة هي خسارته الأخيرة.
 
هذا، وفي بقية منافسات الجولة الأخيرة الرابعة عشرة جرت أربع مواجهات، شهدت ثلاثة إنتصارات، وتعادل، إذ إنتصر السد صاحب المركز الثالث على الوكرة سابع الترتيب بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف نظيفة، ليعزز السد من تموضعه خلف المتصدر والوصيف، بل بات على بعد نقطتين فقط من وصافة الترتيب.
 
وانتصر كذلك معيذر خامس الترتيب على العربي التاسع ترتيباً بثلاثة أهداف لهدف ليقترب من المربع الذهبي.
 
وتمكن الريان صاحب المركز السادس من الفوز بثلاثية دون رد على السيلية ثامن الترتيب ليواصل ضغطه على معيذر الخامس، والفارق بينهما نقطة فقط.
 
وتعثر  " قطر " رابع الترتيب في مواجهته مع متذيل الترتيب الأهلي الذي فرض عليه التعادل بهدف لمثله، وبالرغم من تعثره ظل قطر في المربع الذهبي برصيده البالغ أربع وعشرين نقطة، غير ان الفارق النقطي مع ملاحقه معيذر الذي ينافسه على المربع الذهبي تقلص إلى ثلاث نقاط فقط.
 
 

اقراء ايضا