سبيتار يقدم الدعم الطبي لنجمات التنس العالمي

قدم سبيتار مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي دعمه الطبي الشامل لنجمات التنس العالميات خلال بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات وذلك للعام الثامن على التوالي.
 
وشارك في البطولة نخبة من أبرز لاعبات العالم في كرة التنس، في مقدمتهن الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميا، والتشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفة الخامسة عالميا، والألمانية أنجليك كيربر المصنفة السادسة عالميا، والأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة السابعة عالميا. 
 
وقدم سبيتار للاعبات جلسات علاج طبيعي مصممة خصيصا لهن في إطار جهوده لوقاية اللاعبات من الإصابة وتمتعهن بأعلى مستوى ممكن من اللياقة لمساعدتهن على الظهور في المباريات بأفضل صورة ممكنة، كما استفادت اللاعبات من مرافق إعادة التأهيل المتطورة في سبيتار والمصممة لعلاج الرياضيين من جميع أنحاء العالم. 
 
وكانت رابطة محترفات التنس منحت الفريق الطبي لسبيتار جائزة "إيرفينغ غليك" للتميز لعام 2017 تقديرا للخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لدعم الرياضيين في مختلف البطولات الكبرى، بما في ذلك بطولة قطر توتال المفتوحة. 
 
ويأتي تقديم سبيتار للدعم الطبي للبطولات الدولية التي تقام في دولة قطر انسجاما مع مهمته الرامية إلى مساعدة الرياضيين للوصول لأعلى أداء ممكن. 
 
يشار إلى أن اللاعبة البلجيكية ايليز ميرتينز توجت بلقب بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات، بعد تغلبها على الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين مقابل واحدة في المباراة النهائية . 

اقراء ايضا