العربي يتقدم بشكوى رسمية ضد رئيس الكويت خالد الغانم للاتحاد الكويتي

أعلن النادي العربي تقديم شكوى ضد رئيس نادي الكويت خالد الغانم لدى الاتحاد الكويتي لكرة القدم بداعي تسببه في الاحداث المؤسفة التي شهدها لقاء الناديين امس ضمن الجولة الـ 13 بالدوري المحلي الممتاز لكرة القدم.
 
واوضح العربي في بيان رسمي صادر عقب اللقب الذي انتهى بفوز الكويت بهدفين دون رد إن رئيس نادي الكويت خالد الغانم ساعد أكثر من 50 شخصا على اقتحام منصة ستاد صباح السالم عنوة.
 
واشار  البيان الى أن المقتحمين استخدموا السلاح الأبيض في مشاجرة مع جمهور العربي عند باب المنصة بعد المباراة، وهو ما كاد أن يودي بأرواح لولا عناية الله.  واوضح العربي أن المقتحمين قاموا بترديد أهازيج تحمل كلمات بذيئة ومسيئة في حق رئيس وأعضاء مجلس أعضاء النادي العربي، وذلك في وجود أعضاء مجلس إدارة الناديين في المقصورة وأيضا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم. 
 
كما لفت العربي في شكواه الى قيام لاعب الكويت، جمعة سعيد بحركات غير لائقة تسببت في اشتباكات بين اللاعبين بعد المباراة.  وطالب العربي اتحاد الكرة بتحمل مسؤولياته وتطبيق العقوبات الواردة بالنظام الأساسي تجاه نادي الكويت، وإلا سيكون للعربي موقف آخر تجاه الاتحاد لما فيه مصلحة النادي العربي.
 

 

اقراء ايضا