الأهلي يهزم قطر ويحتفظ بصدارة دوري الواعدين والسد وصيفا

احتفظ الأهلي بصدارته لدوري الدرجة الأولى للواعدين بإنتصاره الأخير خلال الجولة الرابعة عشرة الأخيرة، الذي أكد من خلاله على جدارته بتصدر ترتيب فرق الدوري في ظل منافسة قوية من ملاحقه ومنافسه الوحيد السد الذي بدوره تمسك بوصافة الترتيب بتحقيقه لإنتصار مهم هو الأخر معززا من حظوظه في المنافسة على اللقب.
 
هذا، وكانت مواجهات الجولة الرابعة عشرة قد شهدت فوز المتصدر الأهلي على قطر سابع الترتيب بهدفين دون رد، ليرفع رصيده النقطي إلى سبع وثلاثين نقطة من اثني عشر إنتصاراً، وتعادل مقابل خسارة وحيدة، 
 
وبدوره الوصيف السد انتصر على الوكرة تاسع الترتيب بخمسة أهداف مقابل هدف رافعا رصيده إلى خمس وثلاثين نقطة من أحد عشر إنتصارا، وتعادلين مقابل خسارة وحيدة.
 
اما الدحيل ثالث الترتيب، الذي كان منافسا على الصدارة واللقب، فتعرض لخسارة جديدة، وهذه المرة من رابع الترتيب الغرافة بهدف لهدفين، هي الخسارة الثالثة توالياً ليتراجع نقطياً بتجمد رصيده عند سبع وعشرين نقطة، بعد تراجعه ترتيبا للمركز الثالث، فيما الغرافة واصل تقدمه، وبات ينافس الدحيل على المركز الثالث، إذ لا يفصل بينهما غير نقطة فقط. 
 
وتمكن العربي من العودة لطريق الإنتصارات ليبقى خامساً قريبا من المربع الذهبي بفوزه على معيذر ثامن الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
وشهدت مواجهة الريان سادس الترتيب مع السيلية الأخير النتيجة الأكبر خلال الجولة   بإكتساح الريان للسيلية بثمانية أهداف دون رد.

اقراء ايضا