الاتحاد العراقي يستدعي كاتانيتش لمناقشة مشاركة العراق في آسيا 2019

عقدت لجنة المنتخبات  بالاتحاد العراقي لكرة القدم ،اجتماعها الخاص من اجل مناقشة مشاركة المنتخب العراقي في بطولة امم اسيا، والتي خرج منها أسود الرافدين من دور الـ 16 بعد خسارته امام منتخب قطر الفائز بلقب البطولة.
 
وذكر رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في حديث لـ(الكاس): ان اللجنة قدمتتقريراً مفصلاً عن مشاركة المنتخب في البطولة والذي تمت مناقشته من قبل اعضاء اللجنة، التي من المقرر ان تجتمع بالمدرب، كاتانيتش، خلال الفترة المقبلة والتي سيقدم فيها المدرب تقريرا مفصلاً منذ اليوم الاول لتسلمه مهمة تدريب المنتخب الوطني ولغاية الانتهاء من بطولة كأس اسيا، والاستماع الى وجهة نظره حول ما قدمه للمنتخب خلال الفترة السابقة.
 
وأشار موسى : ان اللجنة ناقشت ، خلال اجتماعها، قضية وجود محلل فني واحصائي مع المنتخب العراقي، بالاضافة الى وجود مستشار فني وطبيب نفسي يرافق المنتخب الوطني خلال البطولات والاستحقاقات المقبلة.
 
واشار رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى: أن اللجنة وعلى مدى يومين ناقشت مشاركة المنتخب في بطولة اسيا بشكل كامل من اجل الوقوف على كل التفاصيل التي عجلت بمغادرة البطولة، خصوصاً بعذ الاداء الجيد الذي ظهر عليها منتخبنا في مباريات الدور الاول.
 
 
 
 

اقراء ايضا