الشيخ جوعان: ما حققه الأدعم بفوزه بكأس آسيا إنجاز نفخر به جميعاً

تقدم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بالتهاني إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله وإلى الشعب القطري وكل من يقيم على أرض قطر بمناسبة فوز منتخبنا الوطني ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، وأشاد سعادته بأداء الأدعم في كأس آسيا لكرة القدم 2019 .
 
حيث قال: "قدّم فريق الأدعم أداءً رائعاً واستثنائياً، وكسب احترام الجميع من خلال المستوى الفني والأخلاقي استحق من خلالها لقب البطولة ، حيث كان اللاعبون خير مثالٍ وقدوة للشباب، ولقد أثبت الفريق عن جدارة مدى قوته وتكاتفه وتمتع لاعبيه بالروح الرياضية الحقيقية بعيداً عن الظروف المحيطة التي صاحبت أجواء البطولة منذ بدايتها".
 
وأضاف سعادته: "إن ما حققه الأدعم بفوزه بكأس آسيا هو إنجاز نفخر به جميعاً دولة وشعباً، وجاء نتيجة ثمرة جهود متواصلة امتدت على مدار السنوات الماضية بدأنا نجني ثمارها، كما يعتبر إرثاً سيخلد في تاريخ قطر الرياضي العريق. كما تقدم سعادة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر والتقدير للاعبين والجهازين الفني والإداري وللاتحاد القطري لكرة القدم ولكل من ساهم في بناء الفريق.
 
ومن جهته قال سعادة السيد جاسم راشد البوعينين، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية:أتقدم بالتهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، والى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والشعب القطري والمقيمين على هذا الانجاز القاري الذي حققه منتخبنا الوطني.
 
وأضاف سعادته "‏إن الدعم اللامحدود من القياده الرشيده، مع التخطيط السليم والعمل الاحترافي من الجهاز ين الفني والاداري اختلط بروح قتاليه من اللاعبين أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز، لقد شهدنا منافساتٍ قوية وممتعة خاضها أبطال الأدعم وقدموا فيها أداءاً رياضياً استثنائياً على المستويين الاحترافي والأخلاقي، و تمكن لاعبو الأدعم من تحقيق كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، وهو إنجاز كبير نعتز به جميعاً. نُهنئ الجميع من لاعبين ومدربين ومسؤولين ومشجعين بهذا الفوز التاريخي القطري وإلى الأمام دوماً".
 
 

اقراء ايضا