السد يُقصي الدحيل في ثمن نهائي كأس الأمل

أفضت منافسات كأس الأمل للفرق تحت ١٥ عاماً في دورها ثمن النهائي إلى نتائج منطقية متوقعة، إذ إستطاعت فرق الدرجة الأولى الفوز في مواجهاتها مع فرق الدرجة الثانية، ومرت مواجهات دور ثمن النهائي دون مفاجآت، وإذا كان هنالك من نتيجة تعد الأكثر بروزا وأهمية فهي مواجهة الثنائي الكبير لفرق الدرجة الأولى " السد والدحيل " التي إنتهت بإقصاء السد للدحيل من البطولة، وهو ثاني إقصاء للدحيل من بطولات الكأس هذا الموسم، والمثير أن الإقصاء من السد ذاته بعد أن كان قد أقصى منافسه من كأس الناشئين، ومن الدور ذاته - ثمن النهائي -.
 
هذا، وتأهل إلى دور ربع النهائي لكأس الأمل ثمان فرق هي " الغرافة والسد وقطر والعربي والريان والوكرة وأم صلال والخريطيات ".
 
وكانت منافسات دور ثمن نهائي لكأس الأمل، قد شهدت إكتساح  متصدر دوري الدرجة الأولى الغرافة لمنافسه السيلية بأحد عشر هدفا، وانتصر السد ثالث دوري الأولى على الدحيل وصيف المتصدر بنتيجة كبيرة بلغت رباعية دون رد.
 
وفاز قطر على معيذر بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب الريان برباعية دون رد على الأهلي.
 
وتمكن العربي من الفوز على الخور ثاني دوري الدرجة الثانية بخمسة أهداف لهدف.
 
واستطاع الوكرة تجاوز فريق فريق الدرجة الثانية " الشمال " بثلاثة أهداف لهدف.
 
وفي مواجهتين أخريين جمعت فرق دوري الدرجة الثانية، أخرج متصدر دوري الثانية أم صلال ثالث الترتيب مسيمير بركلات الترجيح ٥/٦، وبركلات الترجيح أيضاً عبر الخريطيات إلى ربع النهائي بفوزه ٦/٧ على المرخية.
 
ويجمع دور ربع النهائي السد مع العربي، ويقابل الغرافة نظيره الوكرة، ويتواجه قطر وأم صلال، ويلعب الريان مع الخريطيات.

اقراء ايضا