الشرطة العراقي يختتم معسكر اربيل ويعلن عن موعد وصول النيجيري معروف

اختتم فريق كرة القدم بنادي الشرطة الرياضي العراقي  معسكره التدريبي في محافظة اربيل بالخسارة من فريق اربيل بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فرانسوا حريري .

واكد المدرب المساعد للفريق هيثم الشبول في حديث لـ(الكاس): بغض النظر عن نتيجة المباراة فأنها كانت مهمة جداً للجهاز الفني واللاعبين الذين تمكنوا من خلالها استعادة جو المباريات وروح المنافسة التي قتلت بسبب تأجيل الدوري لشهر ونصف .

وبين أن الفريق تسيد معظم دقائق المباراة وسنحت له فرص عديدة للتسجيل وصلت لأكثر من عشرة فرص والتي جاءت من خلال تطبيق عدد من الجمل التدريبية والتكتيك الذي عملنا عليه خلال المعسكر التدريبي الذي استمر لسبعة ايّام .

واضاف ان المباراة كانت فرصة للجهاز الفني لإشراك الوجوه الجديدة التي تم استقطابها مثل كرار جاسم وضرغام اسماعيل من اجل رفع عامل الانسجام بين اللاعبين الذي وصل الى اعلى مستوياته بعد ان كانت المباراة ذات فوائد فنية كبيرة .

واشار الى ان الفريق سيعود مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة بغداد بعد انتهاء معسكر اربيل على أن يعاود تدريباته بعد غد الاحد المقبل بتواجد لاعبي المنتخب العراقي الخمسة بالإضافة الى المحترف النيجيري معروف يوسف الذي سيتواجد في العاصمة بغداد يوم السبت المقبل .

اقراء ايضا