العربي يسترد وصافة قطر غاز و انتصارات مهمة للغرافة والسد والأهلي

حقق فريق الغرافة الفوز على الريان 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات اليوم الثاني والأخير من الجولة الرابعة عشر لدوري قطر غاز تحت 23 سنة .
 
وتقدم الريان بالهدف الأول في الدقيقة 17 لصلاح علوي ، وتعادل الغرافة في الدقيقة 27 لمحمد صالح ، وعاد الريان للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 37 لأحمد عبد الحليم ، لينتهي الشوط الاول بتقدمه 2-1 .
 
وفي الشوط الثاني نجح الغرافة في التعادل للمرة الثانية بأقدام ناصر عيسي في الدقيقة 62 ، وحسم الفريق المباراة بالهدف الثالث لمنقذ عدي في الدقيقة 78، وشهدت المباراة حالتي طرد في الدقيقة 82 لراشد صالح من الغرافة وعبد الله خالد من الريان ، وبهذا الانتصار رفع الغرافة رصيده إلى 24 نقطة ، وتوقف رصيد الريان عند 11 نقطة .
 
وفي المباراة الثانية تعادل الشحانية والخريطيات بهدف لكل منهما وتقدم خالد ناصر للشحانية في وقت مبكر وبعد مرور 3 دقائق فقط ، وأدرك الخريطيات التعادل في الدقيقة 13 لعبد الله حسن ، وشهدت المباراة القوية حالة طرد لخالد علي لاعب الخريطيات في الدقيقة 82 .
 
ورفع الشحانية رصيده إلى 21 نقطة والخريطيات إلى نقطتين فقط بتعادله الثاني هذا الموسم ، هذا وقد تأجلت مباراة الدحيل المتصدر مع الخور إلى وقت لاحق يحدد فيما بعد  .
 
وكانت الجولة الرابعة عشر انطلقت الثلاثاء ، وفاز فيها الأهلي على أم صلال ٣/٢ في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الشمال ،ليتوقف رصيد أم صلال عند رصيده ٢٢ نقطة ، ويرتفع رصيد الاهلي إلى ١٩ نقطة .
 
وفي مباراة ثانية نجح السد في الفوز 3/1 على فريق قطر في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد حمد الكبير مساء الثلاثاء ، ورفع رصيده إلى 16 نقطة ، في حين توقف رصيد فريق قطر عند13 نقطة .
 
كما فاز العربي 5/2 على السيلية ليرفع رصيده إلى 27 نقطة يحتل بها وصافة جدول الترتيب خلف الدحيل المتصدر ، وتوقف رصيد السيلية عند12 نقطة بعد أن لقى الفريق خسارته الثامنة .

اقراء ايضا