قنوات الكاس تكشف عن أسماء الفائزين في النسخة الثالثة من مسابقة "المعلق"

كشفت قنوات الكأس الرياضية عن أسماء الفائزين في النسخة الثالثة من مسابقة  "المعلق- صوت المباراة " وضمت كل من: السوادني منتصر اسماعيل الفائز الأول وماهر المصطفى من النيجر الفائز الثاني والمغربي خليل فايد الفائز الثالث والقطري محمد عبد الله الفائز الرابع في مسابقة المعلق صوت المباراة .

واطلقت قنوات الكاس مشروعها الفريد لفتح الباب الكبير لكل من يرى في نفسه ويمنيها أن يصبح معلقاً رياضياً عبر مسابقة " المعلق - صوت المباراة " المشروع تجاوز التقليدية وهو الأوسع والأشمل على مستوى الوطن العربي للتعليق الرياضي كما أنه فرصة جميلة لا تعوض لسهولة التقديم وخوض التجربة.

وقد اطلقت قنوات الكاس المسابقة ايماناً برسالتها السامية و تحقيقا لاهدافها المتكاملة مع رؤية استراتيجية وطنية شاملة كان لابد لقنوات الكاس الرياضية في مطلع العقد الثاني من تأسيسها التقدم الى مجالات اعلامية تواكب متطلبات الحداثة في التصور و الانجاز ، أن تمضي الى مزيد من الانفتاح على جمهورها الرياضي فتجد مسارات جديدة للتواصل و التفاعل لدعم و اثراء الكادرالعامل بالقناة و ما يستوجب من تطوير للمنتوج الاعلامي المقرح ، فحرصت ادارة القناة على فتح المجال و الافاق لتحقيق الاهداف المرسومة في تفاعلها مع موجبات الاعلام الجديد ..

طرحت هذا المشروع الضخم "المعلق- صوت المباراة " حتى يكون في متناول كل الشباب العربي من المحيط الى الخليج لاكتشاف المواهب و تفجير القدرات.. والمشروع يقطع مع المعتاد فلايكتفي المشاهد بالمراقبة السلبية فقط بل ينتقل الى مرحلة التفاعل والمشاركة و الانجاز.. و في خطوات أربع من المشاركة يمكن ان ينتقل الى مرحلة لاحقة تؤسس واقعيا لمشوار مهني كان فيما مضى من قبيل الحلم و الاماني .. المسابقة مفتوحة لكل من يأنس في نفسه القدرة على التعليق الرياضي يخضع للتقييم من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء و نجوما في التعليق الرياضي، يختارون الأفضل حسب المراحل الثلاث و صولا للنهائي الذي يتوج الفائزين بالتعليق على مباريات كبرى قادمة على أجندة قنوات الكأس الرياضية مع فرص و امتيازات أخرى .

اقراء ايضا