مدرب البرازيل الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو يزور سبيتار

استقبل سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، يوم الأربعاء المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب  منتخب البرازيل تحت 23 سنة الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو والمدرب الحالي لنادي فيغورينسي البرازيلي، حيث قام بجولة للتعرف على الخدمات العالمية التي يقدمها المستشفى المعتمد من الفيفا رسميًا مركزًا للتميز في الطب الرياضي.
 
وفي أعقاب زيارته لسبيتار، أشاد ميكالي، والذي كان يذود عن عرين بورتوغيزا الفنزويلي في أواخر الثمانينات ونادي أوبيراريو البرازيلي في أوائل التسعينات، بما شاهده خلال الجولة من تجهيزات متقدمة وبرامج متخصصة في علاج الرياضيين ولاعبي كرة القدم المحليين والعالميين ضمن رسالة المستشفى الرامية لمساعدة الرياضيين على المنافسة بأقصى قدراتهم والوصول لأعلى مستويات الأداء.
 
وقال ميكالي: "إنني شعوف بالسفر والتعرف على الثقافات المختلفة، ودولة قطر تتمتع بثراء ثقافي وهوية مميزة، لقد قمت بزيارة العديد من الأماكن، ومن بينها سبيتار ، الذي يحتل أهمية كبرى لدى الرياضيين، أنا منبهر حقيقة بما شاهدته هنا من تجهيزات عالمية المستوى تحت سقف واحد بما يقدم خدمات متكاملة للرياضيين للتعافي من الإصابة".
 
وتعليقا على تنظيم دولة قطر  لمونديال 2022 ، قال المدرب البرازيلي: "قمت بزيارة مختلف الملاعب وأتيحت لي الفرصة للتعرف على المشاريع الحالية والمستقبلية. أعتقد أن قطر ستنظم كأس العالم مذهلة ومميزة، فكل شيء يبدو جيدا."
 

اقراء ايضا