بونجاح هداف السد يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية

تُوّج اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح، نجم نادي السد القطري، مساء الاثنين، بحائزة الكرة الذهبية التي تمنحها صحيفتا الهداف ولوبيتور في الجزائر سنويا لأفضل لاعب.

وخلف بونجاح زميله في المنتخب فوزي غلام، مدافع نادي نابولي الإيطالي، الذي توج بالجائزة في عام 2017، علما بأن هداف السد تقدم على كل من يوسف عطال، مدافع نيس الفرنسي، ويوسف بلايلي، مهاجم الترجي الرياضي التونسي.

وتسلم بونجاح، الكرة الذهبية من يدي روبرتو كارلوس، الدولي البرازيلي ولاعب ريال مدريد سابقا، وسط حضور وجوه سياسية ورياضية وعدد كبير من المدعوين. واختير جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري كأحسن مدرب.

وفضل المنظمون تكريم كل من عبد القادر عمراني المدير الفني السابق لشباب قسنطينة حامل لقب الدوري، وسي الطاهر شريف الوزاني، المدير الفني السابق لاتحاد بلعباس، وبلال دزيري، المدير الفني السابق لنصر حسين داي.

وحاز عبد الرحمن مزيان، لاعب اتحاد الجزائر على جائزة أفضل لاعب محلي، وإبراهيم أمادا، لاعب مولودية الجزائر على جائزة أفضل لاعب أجنبي، وهشام بوداوي، لاعب اتلتيك بارادو على جائزة أفضل لاعب صاعد، ومصطفى زغبة، حارس وفاق سطيف على جائزة أحسن حارس.

وعادت جائزة أحسن فريق لشباب قسنطينة، وجائزة أحسن جمهور، لمشجعي شبيبة القبائل.

اقراء ايضا