الوفود الإعلامية المصاحبة لبايرن ميونيخ الألماني وأيندهوفن الهولندي تزور استاد خليفة

نظمت مؤسسة أسباير زون أمس الأربعاء جولة تعريفية للوفود الإعلامية العالمية المصاحبة لفريقي بايرن ميونيخ الألماني وأيندهوفن الهولندي على هامش معسكري الفريقين بالدوحة.
 
وتعرفت الوفود خلال الزيارة على التجديدات التي شهدها الاستاد بعد إعادة افتتاحه ليكون أولى الملاعب الجاهزة لاستضافة مونديال 2022.
 
وزارت الوفود الإعلامية كذلك المنطقة الإعلامية ومنطقة اللاعبين وكذلك قاعة كبار الزوار والتي تضم معرضًا للصور الفوتوغرافية النادرة والتي تستعرض تاريخ الاستاد منذ تأسيسه وحتى وقتنا الحاضر.
 
غيربراندز المدير العام لنادي أيندهوفن: "خدمات وتجهيزات احترافية عالمية في أسباير زون"
 
وكان برفقة الوفد الهولندي خلال الجولة، المدير العام لنادي أيندهوفن الهولندي السيد تون غيربراندز، وقال في أعقاب زيارته لاستاد خليفة الدولي: "هذه المرة الثانية لي التي أزور فيها الدوحة فقد سبق وأن شاركت في مؤتمر عقدته النيويورك تايمز عن مستقبل كرة القدم، وحينما يتاح لك العمل مع أكبر المؤسسات الرياضية تكون الظروف مواتية للعمل، فجميع التجهيزات التي تقدمها أسباير زون مذهلة، وتمتلك المؤسسة قدرات تنظيمية عالية الاحتراف وكذلك الملاعب وأماكن الإقامة والتدريب وكذلك مركز تطوير أداء كرة القدم، لقد رأيت العديد من الأماكن حول العالم، لكن ما رأيته في أسباير زون يأتي في القمة، وبالنسبة لنا والفرق العالمية التي تتدرب هنا هي فرصة مثالية للتحضير للمرحلة الثانية من الموسم الكروي.
 
أسطورة المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف: قطر تمتلك رؤية طويلة المدى لتطوير كرة القدم.. وستقدم منتخب قوي في مونديال 2022
 
أشاد أوليفر بيرهوف أسطورة كرة القدم الألماني والمدير الإداري للمنتخب الألماني حالياً في مقابلة بثتها مؤسسة أسباير زون عبر "تويتر"، برؤية قطر "طويلة المدى" لتطوير كرة القدم والرياضة بشكل العام، مؤكداً أن لديها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات كأس العالم 2022.
 
وتحدث "بيرهوف" عن زيارته لقطر وجولته في مرافق المؤسسة، وقال: قضينا يومين رائعين في قطر، وحظينا بضيافة عظيمة من القطريين، رأيت في جولتي أشياء كثيرة لم أكن أتوقع عظمتها وتفاصيلها، إنها رؤية مميزة وعمل رائع في مؤسسة أسباير زون".
 
وتابع: يوجد العديد من التسهيلات والأماكن المجهزة بجودة عالية، فضلاً عن تواجد خبراء من كل أنحاء العالم لتطوير كرة القدم واللاعبين والمدربين والرياضة بشكل عام، الأمر الذي كان محط إعجاب واهتمام من جانبي، حيث يتم الاهتمام بكل التفاصيل مع توظيف التكنولوجيا في تقديم الخدمات والتسهيلات".
 
واختتم أسطورة المنتخب الألماني حديثه قائلاً: قطر تمتلك رؤية طويلة المدى بالطبع، والكرة القطرية تسعى لتتبوأ مكانة مهمة وهذا يتطلب بعض الوقت، لكنني على يقين من أن كل هذه الجهود والحماس الذي رأيته هنا سيؤهل قطر وسيوفر لها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات كأس العالم 2022.

اقراء ايضا