أسطورة المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف: قطر تمتلك رؤية طويلة المدى لتطوير كرة القدم

أشاد أوليفر بيرهوف أسطورة كرة القدم الألماني والمدير الإداري للمنتخب الألماني حالياً، برؤية قطر "طويلة المدى" لتطوير كرة القدم والرياضة بشكل العام، مؤكداً أن لديها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات كأس العالم 2022. 
وتحدث "بيرهوف" في مقابلة حصرية بثتها مؤسسة أسباير زون عبر "تويتر"، عن زيارته لقطر وجولته في مرافق المؤسسة، فقال: قضينا يومين رائعين في قطر، وحظينا بضيافة عظيمة من القطريين، رأيت في جولتي أشياء كثيرة لم أكن أتوقع عظمتها وتفاصيلها، إنها رؤية مميزة وعمل رائع في مؤسسة أسباير زون".
وتابع: يوجد العديد من التسهيلات والأماكن المجهزة بجودة عالية، فضلاً عن تواجد خبراء من كل أنحاء العالم لتطوير كرة القدم واللاعبين والمدربين والرياضة بشكل عام، الأمر الذي كان محط إعجاب واهتمام من جانبي، حيث يتم الاهتمام بكل التفاصيل مع توظيف التكنولوجيا في تقديم الخدمات والتسهيلات".
واختتم أسطورة المنتخب الألماني حديثه قائلاً: قطر تمتلك رؤية طويلة المدى بالطبع، والكرة القطرية تسعى لتتبوأ مكانة مهمة وهذا يتطلب بعض الوقت، لكنني على يقين من أن كل هذه الجهود والحماس الذي رأيته هنا سيؤهل قطر وسيوفر لها فرصاً عظيمة لتقديم منتخب قوي في منافسات كأس العالم 2022.

اقراء ايضا