التشيكي برديتش يلحق بالإسباني أغوت إلى نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس

 لحق التشيكي توماس برديتش بالإسباني روبرتو باوتيستا أغوت إلى نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس بعد فوزه على الإيطالي ماركو تشيكيناتو المصنف الرابعبمجموعتين دون مقابل اليوم. 
 
    ففي المباراة الثانية للدور نصف النهائي من البطولة تغلب برديتش المشارك ببطاقة دعوة والمصنف رقم 71 على العالم حاليا على تشيكيناتو بواقع 7-6 و6-3 في أول مباراة بين اللاعبين. 
 
    وتعرض اللاعب التشيكي الذي حقق 13 لقبا في مسيرته الاحترافية حتى الآن، إلى إصابة أنهت موسمه العام الماضي مبكرا وتحديدًا منذ شهر مايو، ليعود هذا الموسم بقوة في البطولة القطرية. 
   وكان اللاعب التشيكي قد استهل مشواره في البطولة القطرية بعد عودته إلى الملاعب، بالتغلب على الألماني فيليب كولشرايبر، بمجموعتين دون رد بواقع (6-4 و7-6)، وذلك ضمن مباريات الدور الأول، ثم فاز في الدور الثاني على الإسباني فرناندو فيرداسكو المصنف الثامن للبطولة بواقع (3 - 6 و 6 - 4 و 7 - 5) .. وفي ربع النهائي فاز على الفرنسي بيير هوج هيربرت المصنف رقم 55 على العالم بواقع (6 -2 و 6 - 4) . 
 
    ويواجه توماس برديتش غدا /السبت/ في النهائي الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت الذي كان قد تأهل بدوره بعدما أطاح بالمصنف الأول على العالم الصربي نوفاك جوكوفيتش في وقت سابق من اليوم وفاز عليه بمجموعتين لواحدة. 
 
   والتقيا برديتش وباوتيستا 6 مرات حتى الآن، ويتفوق التشيكي بأربعة انتصارات مقابل خسارتين. 

اقراء ايضا