تغطية شاملة لمهرجان قطر الدولي العاشر للصقور والصيد على قنوات الكاس

للعام العاشر على التوالي، تواصل قنوات الكأس الرياضية تغطيها لمهرجان قطر الدولي العاشر للصقور والصيد "مرمي"، والذي سيبدأ فعاليته يوم السبت الخامس من يناير الجاري وحتى الثاني من فبراير بصبخة مرمي بسيلين.
وتستهل قنوات الكأس تغطيتها للمهرجان بحلقة خاصة من برنامج العنة يوم الجمعة الرابع من يناير والذي يبث من الحي الثقافي كتارا في تمام الساعة التاسعة مساءا.
يقدم البرنامج خليفة سلطان الحميدي في تجربته التلفزيونية الأولى حيث يحاور نخبة من صقاقير قطر والخليج في مقدمتهم علي بن خاتم المحشادي رئيس المهرجان.
ويُبث البرنامج بشكل يومي إلي نهاية المهرجان بمسابقة المزاين والتي ستكون في الثاني من فبراير المقبل، ويتناول البرنامج مجموعة من القضايا الهامة التي تهم أهل الصقور بالإضافة لتحليل جميع مسابقات المهرجان.
كما تقوم قنوات الكأس ببث استديوهات يومية لنقل فعاليات ومسابقات المهرجان، حيث يقوم راشد سعيد عضيبه بتغطيه مسابقة هدد التحدي والدعو في الفترة المسائية من الخامس من يناير وحتى الواحد والثلاثين من الشهر نفسه، فيما يقوم عبد الهادي السهلي بنقل مسابقة الطلع في الفترة الصباحية والتي ستبدأ بتاريخ العاشر من يناير.

اقراء ايضا