سمو الأمير يتوج الفائزين في ختام مهرجان المؤسس للهجن العربية الأصيلة

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الفائزين في الأشواط الثمانية الرئيسية لمنافسات سن الحيل والزمول في ختام مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للهجن العربية الأصيلة ضمن موسم (2018-2019) التي أقيمت بمضمار الشيحانية عصر اليوم.

وقام سموه بتتويج الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول (أشواط مفتوحة) لهجن أصحاب السعادة الشيوخ على الرموز الذهبية، حيث احتكرت هجن الشيحانية الألقاب الأربعة بعد فوز "وصال" بالسيف الذهبي في شوط الحيل مفتوح، وحصد "الحذرة" الشلفة الذهبية في شوط الحيل عمانيات، وحصول كل من "مناور" و"مرمر" على الخنجرين الذهبيين في شوطي الزمول مفتوح وعمانيات.

كما توج سموه الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول لهجن أبناء القبائل على الرموز الذهبية والفضية، حيث توج بالسيف الذهبي السيد ناصر عبدالله أحمد المسند مالك الهجن "نوضا" بعد فوزها بلقب شوط الحيل مفتوح.

وتوج سموه بالشلفة الفضية السيد سعيد محمد زايد الخيارين مالك الهجن "سهم" بعد فوزها بلقب شوط الحيل عمانيات، وبالخنجرين الفضيين كلا من السيد ناصر محمد سعيد العيدة مالك الهجن "العديد" بعد حصده لقب شوط الزمول "مفتوح"، والسيد سالم ناصر سعيد العيدة مالك الهجن "لوسيل" بعد تحقيقه لقب شوط الزمول "عمانيات". حضر المنافسات عدد من أصحاب السعادة الشيوخ وأبناء القبائل وجمهور غفير من محبي رياضة الهجن .
 

اقراء ايضا