الاندية الجماهيرية تحقق العلامة الكاملة في الدوري العراقي قبل فترة التوقف

واصل فريق الطلبة صحوته بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد الفوز مساء اليوم على فريق السماوة بثلاثة أهداف لهدف ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة عشر في المباراة التي أقيمت على ملعب الكرخ.

وسجل أهداف الطلبة كل من نبيل صباح هدفين ومروان حسين، بينما سجل هدف السماوة الوحيد اللاعب مؤمل سعد، ليرفع الطلبة رصيده الى النقطة 19 وبالمركز السابع.

وحقق اربيل فوزا مهماً على فريق امانة بغداد بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب فرانسو حريري، وسجل اهداف اربيل كل من ميران خسرو والبرازيلي تياغو، ليقفز اربيل للمركز التاسع برصيد 16 نقطة.

وعاد الكهرباء بفوز ثمين من ملعب النجف بعد الفوز على نفط الوسط بهدف نظيف سجله اللاعب سجاد رعد، ليهرب الكهرباء من منطقة القاع ويصل للمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة .

وواصل النجف نتائجه الجيدة بعد الفوز على فريق الديوانية بثلاثة اهداف لهدف، وسجل اهداف النجف كل من معين احمد هدفين والسوري محمد حمدكو. بينما سجل هدف الديوانية اللاعب احمد عبد الرزاق، ليتقدم فريق النجف ست مراكز وليصل الى المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، وتراجع الديوانية للمركز الاخير برصيد ثمان نقاط.

وقلب فريق نفط ميسان تاخره بهدفين لهدف بالشوط الأول إلى الفوز بأربعة أهداف لهدفين بالشوط الثاني، وسجل اهداف نفط ميسان كل من اللاعبين احمد سعيد هدفين وحسن حمود وثامر برغش، فيما سجل للبحري كل من احمد داود ومصطفى هادي.

واستعاد القوة الجوية نغمة الانتصارات ، بعد فوزه مساء امس الاثنين على الكرخ بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر في المباراة ألتي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وسجل هدف الفوز الوحيد اللاعب عماد محسن بالدقيقة (44) من زمن الشوط الأول ليرتقي بفريقه للمركز الثالث برصيد 27 نقطة مع مباراة مؤجلة له امام نفط ميسان ستلعب بوقت لاحق.

وقفز الزوراء إلى وصافة الدوري العراقي برصيد 28 نقطة بعد فوزه مساء امس الاثنين على فريق الصناعات بهدف نظيف سجله اللاعب علاء عباس بالدقيقة 69 من عمر المباراة، ليفشل الصناعة بتحقيق الفوز لخمس مرات توالياً.

وعاد النفط بنتيجة كبيرة من البصرة بعد الفوز على نفط الجنوب بخمسة اهداف لهدف واحد، وسجل اهداف اللقاء اللاعب مازن فياض، محمد داود " سوبر هاتريك"، بينما سجل هدف نفط الجنوب الوحيد اللاعب مرتجى عادل.

وحقق فريق الحسين مفاجأة كبيرة بعد الفوز على الميناء بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب التاجي، وسجل هدف فريق الحسين اللاعب علي كريم بالدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع فريق الحسين رصيده الى النقطة 11 وبالمركز الرابع عشر.

وكان الشرطة قد حقق فوزاً ثميناً وصعباً أمس الاحد على فريق الحدود بهدف نظيف سجله اللاعب علاء عبد الزهرة، ليتمسك القيثارة بالصدارة قبل فترة التوقف برصيد 30 نقطة.

اقراء ايضا