الأهلي يقدم مدربه الجديد الإسباني روبن دي لاباريرا

أكد الأسباني روبن دي لاباريرا المدرب الجديد للنادي الأهلي أنه يفتخر بالعمل في دولة قطر من أجل خوض تجربة تدريبية مميزة في منطقة الشرق الأوسط من خلال تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 
 
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي مساء اليوم لتقديم المدرب الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم  لمدة موسم ونصف، خلفا للتشيكي ميلان ماتشالا، الذي استغنى النادي عن خدماته مساء أمس. 
 
  وقال المدرب إنه مدرب يعشق التحديات في مسيرته رغم صغر سنه، ولا يوجد أفضل من قطر لخوض التجربة للاهتمام كبير فيها بكرة القدم لاستضافتها كأس العالم في عام 2022 ، لافتا إلى أنه يعرف جيداً الدوري القطري. 
 
  وكشف المدرب أنه سيعمل بكل فكره من أجل وضع الأهلي في أفضل مركز فني له في الدوري القطري وأنه لا مشكلة لديه في الوقت وسيعمل مع الفريق بما لديه من إمكانيات ولا يفكر في الانتدابات للمرحلة الحالية ، مشيرا إلى أن فترة الشهرين التي ستسبق استئناف الدوري سيعمل من خلالها على فرض أسلوبه الذي ينوي العمل به مع الفريق، وسيعمل على أن يكون الأهلي في أفضل مراكزه خصوصا وأن ماتشالا قام بعمل كبير مع الفريق. 
 
  ومن جهته، أعرب عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي الأهلي عن تقديره الكبير للمدرب التشيكي ماتشالا الذي قاد الفريق في الفترة الماضية وحقق معه نجاحات كبيرة ، مشيرا إلى أن أن عقد المدرب روبن دي لاباريرا يمتد مع الأهلي لموسم ونصف الموسم قابل للتجديد. 

اقراء ايضا