العربي يحافظ على صدارة كأس الاتحاد لكرة اليد

حافظ العربي على تصدره لجدول ترتيب فرق بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة اليد وذلك عقب فوزه  مساء اليوم على السد بنتيجة 30 /25 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الدحيل ضمن الجولة السابعة من الدوري . 
 
وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، وبات قريبا من تحقيق الفوز باللقب خاصة أن الصراع قد انحصر بينه وبين الأهلي والغرافة صاحبي المركزين الثاني والثالث، ومن المتوقع أن يتأجل حسم اللقب إلى الجولة التاسعة والأخيرة من البطولة والتي ستلعب بعد أسبوع حيث ستشهد هذه الجولة أقوى مواجهات البطولة بين العربي والأهلي أبرز المرشحين للقب. 
 
ومن جانبه، واصل الأهلي مطاردته للمتصدر العربي بعد فوزه على الغرافة بنتيجة 27 /22 في قمة لقاءات الأسبوع السابع من بطولة كأس الاتحاد حيث رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثاني في حين اكتفى الغرافة بنقطة وحيدة ثبت بها مكانه بجدول الترتيب في المركز الثالث برصيد 16 نقطة . 
 
وفي باقي لقاءات الجولة السابعة التي لعبت اليوم، حقق قطر فوزا مستحقا على الشمال بنتيجة 29 /24 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويحتل المركز السابع بجدول الترتيب في حين ظل الشمال في مركزه قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط . 
 
وفاز الوكرة على الدحيل بنتيجة 29 /21 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الخامس فيما تراجع الدحيل بعد هذه الخسارة إلى المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وصعد الريان للمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد الفوز على حساب الخور بنتيجة 24 /20، فيما احتل الخور المركز السادس برصيد 13 نقطة . 
 
 

اقراء ايضا