دوري نجوم QNB..بونجاح لاعب الشهر

بعد جهوده الكبير مع الفريق ومساهمته الفعالة في تحقيق المزيد من الانتصارات، نجح المحترف الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد في الحصول على جائزة أفضل لاعب عن شهر نوفمبر / ديسمبر 2018 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً لما صدر عن شركة STATS المزود الرسمي للاحصائيات في الدوري.
 
وكان بونجاح قد حصل على الجائزة هذا الموسم عن شهر أغسطس 2018
 
وتكشف الاحصائيات الصادرة للاعب خلال الأسابيع ( الحادي عشر – الثاني عشر- الثالث عشر- الرابع عشر – الخامس عشر )، أنه تمكن من تسجيل 10 أهداف، كما أن لديه 6 تمريرات حاسمة، وبلغت الدقائق التي لعبها خلال هذه الأسابيع 476 دقيقة.
 
ونجح النجم الجزائري بغداد بونجاح في كسر الرقم القياسي الذي كان مُسجل باسم لاعب الغرافة السابق البرازيلي كليمرسون، وذلك بوصوله للهدف رقم 28 خلال موسم واحد، حيث كان رقم كليمرسون ( 27 هدف) خلال موسم واحد، علماً أن الموسم لم ينته، وأمام بونجاح فرصة لزيادة رصيده من الأهداف البالغة حتى الآن ( 28 هدف ) في دوري نجوم QNB خلال هذا الموسم.
 
ويعتبر بغداد بونجاح واحداً من أبرز لاعبي نادي السد بصفة خاصة و دوري نجوم QNB بصفة عامة، فهو هداف متميز ويجيد مهارة تسجيل الأهداف سواء من خلال التسديدات أو الضربات الرأسية، كما أنه يجيد التمركز في الملعب مما يمنح فريقه الأفضلية في غالبية المباريات.

اقراء ايضا