اتحاد التنس يباشر الترويج لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة

 
أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، عن إطلاق سلسلة من الأنشطة الترويجية قبيل بدء منافسات نسخة 2019 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، التي يستضيفها مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الفترة من 31 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل، بالشراكة مع إكسون موبيل قطر. 
 
وتشمل الأنشطة الترويجية لهذا العام حملة توعية بيئية مميزة، أطلقتها إكسون موبيل في 27 نوفمبر الماضي، وتستمر حتى 5 يناير المقبل، آخر أيام البطولة. 
 
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام المساعد للاتحاد القطري للتنس، المنسق العام لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة: "يسرنا أن نحتفل بالعد التنازلي لانطلاق نسخة جديدة من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة مع هذه السلسلة المميزة من الأنشطة الترويجية التي تنظمها شركة إكسون موبيل-قطر، نحن فخورون بهذه الشراكة المتواصلة في دعم وتطوير رياضة التنس في قطر". وأضاف: "مع قرب انطلاق النسخة السابعة والعشرين من هذه البطولة المذهلة بعد أقل من ثلاثة أسابيع من الآن أتمنى أن تكون هذه الحملة الترويجية بدايةً لأسبوع مليء بالمتعة والإثارة". 
 
بدوره، قال السيد كريم العلمي مدير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة ان البطولة تعد أحدى أهم وأبرز الفعاليات الرياضية على رزنامة قطر الرياضية، وهذه الأنشطة الترويجية التي تنظمها إكسون موبيل تؤكد على الاتزام المتواصل بالترويج لرياضة التنس ودعمها . 
 
 من جهته، أبدى صالح سعد المانع نائب رئيس إكسون موبيل قطر، فخره بأن تكون شركة إكسون موبيل راعيا للحدث العالمي الكبير والترويج للبطولة.. مبينا أن إكسون موبيل لديها العديد من المبادرات من خلال مركز أبحاثها وحرصت على الترويج لواحد من هذه الأبحاث من خلال هذا الحدث العالمي الكبير الذي يشارك فيه نخبة من أفضل نجوم اللعبة ويجذب أنظار الجماهير. 
 
وتشهد نسخة عام 2019 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة مشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس في العالم يتنافسون للفوز بكأس البطولة والجائزة النقدية، وقد تأكدت مشاركة كل من "نوفاك جوكوفيتش"، ودومينيك ثيم"، و"ستان واورينكا" و"ديفيد غوفين". 
 
وتتوفر تذاكر البطولة، التي تتواصل منافساتها على مدى ستة أيام، للجمهور عبر الإنترنت على: www.qatartennis.org، إضافة إلى العديد من المواقع في الدوحة. 
 
 

اقراء ايضا