معلول يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة السد

وصف التونسي نبيل معلول مدرب فريق الكرة بنادي الدحيل المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) أمام السد بعد غد /الثلاثاء/ بالامتحان الصعب نظرا لموقف الفريقين في جدول الترتيب. 
 
   وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بنادي الدحيل، إنه لا وقت للتحضير ومباراة السد هي بطولة قائمة بذاتها، وهي مهمة بالنسبة لنا وللسد، حيث انتصارنا يفتح لنا الباب على مصراعيه من أجل حصد اللقب وكذلك بالنسبة للسد. 
 
   وأضاف معلول بأنه سيلعب المواجهة وفريقه يعاني من عدد كبير من الاصابات، "ولم نكن نملك الخيارات في المباراة السابقة أمام نادي قطر والتي انتهت بالتعادل، وأنا أشعر أن لاعبينا سيكونون في الموعد، ووجودنا في المركز الأول لم يكن محض صدفة بل جاء بعد إعداد جيد ومجهود مميز قدمه اللاعبون في المباريات السابقة". 
 
   واشار مدرب الدحيل الى أن طريقة أداء السد مشابهة للدحيل، موضحا أن "أداءنا سريع وهو ما جعلنا في المركز الأول، والفريقان يعرفان إمكانيات بعضهما البعض بصورة جيدة، والمباراة لن تكون عادية من ناحية الحسابات، وفي رأيي ان مباراة الفريقين في القسم الثاني ستكون هي مباراة الموسم، ولاعبونا يعلمون أنهم قادرون على الفوز في المباراة المقبلة". 
 
   من جانبه أكد كريم بوضيف لاعب الدحيل، أن مواجهة السد هي مباراة هامة للغاية، قائلا " دائما ما تكون مبارياتنا أمام السد قوية ومفتوحة ولكنها لن تكون حاسمة للدوري، ويجب علينا أن ندخل الى الملعب في كامل تركيزنا ونعمل على إيقاف خطورة لاعبي السد وتقديم العرض الذي يرضي تطلعات جمهورنا ويرضينا نحن كلاعبين". 
 
   وعن فقدان الفريق للنقاط في مباراتيه أمام الريان ونادي قطر.. قال بوضيف "في مباراتنا ضد الريان لعبنا بصورة جيدة لكننا تعادلنا، وكذلك في مباراتنا أمام قطر، والفريق يفتقد لعدد كبير من لاعبيه الأساسيين والمؤثرين، ولا بد لهذا أن يعود بالسلب على الأداء بصورة عامة، والآن علينا أن نعد أنفسنا ونواجه السد ونعمل على تحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة". 
 
 
 

اقراء ايضا