الشمال المتصدر يواصل انتصاراته بدوري الثانية للأشبال

تابع الشمال مسلسل انتصاراته في دوري الدرجة الثانية للأشبال موسعا الفارق النقطي مع منافسيه، وأبرزهم أم صلال والخور.
 
وابتعد أشبال الشمال بصدارة الدوري، إثر إنتصاره الأخير الذي حققه لحساب الجولة الأخيرة التاسعة، إذ وسع الفارق مع منافسيه أم صلال إلى خمس نقاط، والخور إلى تسع نقاط.
 
ويمكن القول ان المتصدرين أشبال الشمال قد باتوا الفريق الأكثر حظوظا والأقرب للفوز باللقب هذا الموسم في ظل الفارق النقطي المريح مع منافسيهم الذين لم يبقى منهم في وضع الملاحقة إلا أم صلال، فيما الخور تراجع كثيرا نقطيا وترتيبا خصوصا عقب تلقيه خسارة جديدة خلال الجولة الأخيرة أبعدته تماما عن المنافسة على الصدارة.
 
هذا وكان المتصدر الشمال قد خرج من الجولة الأخيرة التاسعة بانتصاره الجديد السابع الذي حققه بهدفين لهدف على المرخية سادس الترتيب.
 
 وشهدت الجولة الأخيرة مواجهة قمة الوصافة  التي جمعت صاحبي المركزين الثالث والرابع " أم صلال والخور "، وقد انتهت القمة لمصلحة أشبال صقور برزان الذين أثخنوا شباك مرمى أشبال الفرسان بثلاثة أهداف دون رد، ليرسخ أم صلال موقعه في المركز الثاني، فيما كلفت الخسارة الخور التراجع إلى الخلف بعيدا عن المنافسة على القمة بعد أن تجمد رصيده عند ١٣ نقطة مشتركا في الرصيد ذاته مع رابع الترتيب " الشحانية " الذي كان بإمكانه التقدم أكثر لولا انه تعثر بتعادله بهدف لمثله مع مسيمير خامس الترتيب.
 
هذا ويملك المتصدر الشمال ٢٢ نقطة من ثمان مواجهات خاضها حقق خلالها سبعة انتصارات وتعادل في مواجهة، ولم يخسر قط.
 
اما الوصيف أم صلال فرصيده ١٧ نقطة من ثمان مواجهات فاز خلالها خمس مرات، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة أمام المتصدر علما انه الفريق الأقوى هجوما، ويشترك مع المتصدر في امتلاكه لأقوى دفاع.
 
اما الخور ثالث الترتيب فلديه ١٣ نقطة جمعها من ٤ انتصارات وتعادل، وكان قد تعرض لثلاث هزائم.
 
 

اقراء ايضا