أم صلال يتجاوز الخور ويتقدم دوري الثانية للواعدين

تربع أم صلال على قمة دوري الدرحة الثانية للواعدين منفردا عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة الأخيرة منهيا وضع شراكة الصدارة مع منافسه الأبرز " الخور " الذي كان الخاسر الأكبر خلال الجولة بتركه لمقدمة الترتيب، وتراجعه إلى المركز الثالث بعد " مسيمير " الفريق القوي المنافس على اللقب، والذي تقدم للمركز الثاني.
وكان أم صلال قد نجح في الخروج بانتصاره السابع من مواجهة قمة الجولة الأخيرة التي جمعته ومنافسه " الخور "، ليواصل تشبته بقمة الدوري التي بات يقف فوقها وحيدا، فيما تراجع الخاسر " الخور " إلى الترتيب الثالث بفارق الأهداف خلف المتقدم إلى المركز الثاني " مسيمير " الذي يتربص بالقمة من موقعه القريب منها خصوصا وهو يملك الفرصة، ذلك انه لعب مواجهات أقل من المتصدر أم صلال.
ويملك المتصدر أم صلال ٢١ نقطة من ثمان مواجهات خاضها حقق خلالها سبعة انتصارات مقابل خسارة وحيدة تعرض لها.
اما " مسيمير " الوصيف فلديه ١٨ نقطة من سبع مواجهات فقط خاضها حقق خلالها الإنتصار ست مرات، وخسر مواجهة، ورصيد ونتائج مسيمير هو ذات رصيد ونتائج " الخور " ثالث الترتيب الذي جمع أيضاً ١٨ نقطة لكن من ثمان مواجهات، فاز خلالها ست مرات، وخسر مواجهتين.
هذا وكانت الجولة الأخيرة التاسعة قد شهدت فوز أم صلال على الخور بهدفين دون رد، فيما حقق " مسيمير " النتيجة الأكبر خلال الجولة بإنتصاره بعشرة أهداف نظيفة على الشحانية  متذيل الترتيب، وسجل " الشمال " صاحب المركز الخامس انتصارا كبيرا بسبعة أهداف لهدفين على المرخية رابع الترتيب. 
 

اقراء ايضا