مواجهات قوية تجهز منتخبنا الوطني لكأس آسيا 2019

يستهل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز برنامجه الإعدادي الأخير استعدادا لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، عقب انتهاء المواجهة المؤجلة بين السد والدحيل يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني في صفوف الناديين. 
وكان من المقرر أن تنطلق تدريبات المنتخب اليوم، وعقب ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري، لكن تم التأجيل إلى حين انتهاء المباراة المؤجلة. 
وسيكون برنامج المنتخب القطري الأول ثريا خلال شهر ديسمبر الجاري ضمن تحضيراته لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير المقبلين.. وسيستمر معسكر المنتخب حتى موعد السفر إلى مدينة العين يوم الخامس من يناير، أي قبل خمسة أيام من موعد المباراة الأولى للمنتخب القطري في البطولة القارية يوم التاسع من الشهر نفسه أمام المنتخب اللبناني ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم المنتخبين الكوري الشمالي والسعودي. 
وسيخوض المنتخب القطري خلال المعسكر الأخير أربع مواجهات ودية خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري، إذ ستكون البداية بمواجهة المنتخب الأردني يوم 23 ديسمبر ومن ثم مواجهة منتخب قيرغيزستان يوم 25 من الشهر نفسه قبل خوض تجربة أفريقية قوية بملاقاة المنتخب الجزائري يوم 27 ديسمبر، فيما سيكون الختام بلقاء من العيار الثقيل أمام المنتخب الإيراني يوم 31 من الشهر نفسه، حيث ستقام المواجهات الأربع على استاد خليفة الدولي، وستكون المباريات الأربع مغلقة أمام الحضور الجماهيري والإعلامي حسب طلب الجهاز الفني للمنتخب القطري. 
 

اقراء ايضا