5 مباريات في الجولة السابعة من كأس الاتحاد لكرة اليد

تقام بعد غد /الإثنين/ خمس مباريات ضمن منافسات الأسبوع السابع من كأس الاتحاد القطري لكرة اليد وتلعب جميعها على الصالة الرئيسية والصالة رقم 2 بمقر الاتحاد. 
وستجمع المباراة الأولى العربي المتصدر برصيد 17 نقطة مع السد العاشر (الأخير) برصيد 8 نقاط، وفي المباراة الثانية سيلعب قطر سابع الترتيب برصيد 11 نقطة مع الشمال التاسع بـ9 نقاط، وتعد المباراة بمثابة الفرصة الجيدة للفريقين من أجل الفوز لتحسين موقفهما في ترتيب الدوري. 
وسيلعب في المباراة الثالثة الدحيل صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط مع الوكرة الرابع برصيد 12 نقطة، أما المباراة الرابعة فستجمع الريان السادس برصيد 12 نقطة مع الخور الخامس بذات الرصيد من النقاط، وفي المباراة الأخيرة يلتقي الأهلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة من العربي المتصدر مع الغرافة صاحب المركز الثالث بـ15 نقطة وتعتبر هذه المباراة من أقوى مباريات الأسبوع لأن الفوز فيها سيمنح المنافس 3 نقاط غالية يمكن أن تضعه في قمة الترتيب في حالة تعثر الفريق المتصدر. 
وكانت مباريات الجولة السادسة الماضية شهدت فوز الريان على الأهلي بنتيجة (21 -  19)، والخور على الدحيل (32 - 26)، وقطر على السد (31 -  27)، والغرافة على الشمال (25 - 23)، وفوز العربي على الوكرة (23 - 22). 
 

اقراء ايضا