نبيل معلول: الإصابات أدت لتراجع نتائج الدحيل

أرجع التونسي نبيل معلول، المدير الفني لنادي الدحيل، تراجع نتائج فريقه في الدوري، إلى الإصابات التي ظلت تلاحق اللاعبين المؤثرين في الفترة الأخيرة  خاصة بعد تعادل الفريق مساء اليوم مع نادي قطر بهدف لمثله لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري القطري لكرة القدم. 
 
   وقال معلول ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، إن غياب اللاعبين مثل إسماعيل محمد ونام تاي هي وكلود أمين، بجانب إصابة لويس مارتن وعاصم مادبو وعلي عفيف في مباراة اليوم، ليس سهلا. 
 
  وأضاف مدرب الدحيل، " أعتقد أننا ندفع ثمن كل هذه الغيابات، وإن كنت لا أحب التبريرات ولكنها الحقيقة، فالنتيجة ليست عادلة، بعدما سيطرنا على مجريات الأمور، وأضعنا الكثير من الفرص التي كانت واحدة منها كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة اللقاء، ولكن هذه هي كرة القدم ". 
 
  وأكد معلول أن التعادل اليوم سيزيد من اشتعال قمة فريقه مع السد، يوم /الثلاثاء/ المقبل، بعدما تقلص فارق النقاط على إثر التعادل مع قطر. 
 
  وعلى الجانب الآخر، أعرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا، المدير الفني لنادي قطر، عن أسفه للتعادل أمام الدحيل، مبينا أن النتيجة غير جيدة، بعدما لعبنا على الفوز، وأهدرناه في أكثر من مناسبة.    وقال مدرب نادي قطر إن التعادل مع فريق بحجم الدحيل، أفضل من لا شيء، خاصة أنه حامل اللقب، ومتصدر البطولة حتى الآن. 
 
  وأضاف باتيستا، " لقد استطعت تحسين أداء اللاعبين، خاصة في الشوط الأول وكان هناك ضغط كبير من لاعبي الدحيل، بعد الهدف الذي تقدمنا به ". 
 
   وشدد مدرب نادي قطر على ضرورة الاستفادة من فترة التوقف المقبلة، حتى يعود بعدها الفريق أكثر قوة، من أجل تحسين ترتيبه في الدوري القطري. 

اقراء ايضا