مدرب السد يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز برباعية أمام الشحانية

 هنأ البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، لاعبي الفريق على المستوى المتميز الذي ظهروا به في مواجهة اليوم بعد فوزهم على الشحانية بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الاسبوع ال15 من الدوري القطري . 
 
   وقال فيريرا ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، " لقد كانت مباراة صعبة للغاية ولعبنا تحت ضغط كبير بسبب مباراة الدحيل بعد معرفة اللاعبين بنتيجة التعادل، ولاحظت بعض العصبية من لاعبي السد خاصة في نهاية الشوط الأول وبعد إحراز الشحانية لهدف التعادل ". 
 
   وأضاف مدرب السد أنه في الشوط الثاني تحكمنا في المباراة وسجلنا 3 أهداف وحصدنا الثلاث نقاط ، مهنئا اللاعبين على الأداء وأشكر أيضاً جماهير الفريق التي ساندتنا كثيراً وننتظرهم بقوة في مباراة الدحيل المقبلة على ملعبنا. 
 
   وتوجه المدرب البرتغالي برسالة للاتحاد القطري للحصول على راحة ليوم إضافي لتقام مباراة السد والدحيل المقبلة يوم /الأربعاء/ المقبل بدلاً من الثلاثاء وهذا للمصلحة العامة في ظل تواجد العديد من اللاعبين الدوليين في الفريقين. 
 
وبخصوص نزول تشافي في الشوط الثاني وعدم تواجد حامد اسماعيل من البداية ، قال فيريرا " تشافي لعب في الشوط الثاني خاصة وهو عائد من اصابة، وحامد لديه 3 بطاقات صفراء ولذلك حافظت عليه اليوم وعدم اللعب من البداية "، مشيراً إلى أن الفريق لعب بطريقة الاستحواذ من أجل عدم ارهاق اللاعبين والشحانية فريق لديه امكانيات طريقة ونحن لعبنا في المباراة بالطريقة التي نريدها. 
 
   وعن تحطيم بغداد للرقم القياسي من ناحية الأهداف، قال فيريرا " إنه يتقدم بالتهنئة لبغداد على كسر هذا الرقم في الدوري وهو أيضاً حطم الرقم الآسيوي وهذا النجاح ليس له فقط ولكن للفريق الذي يساعده على ذلك، وبالنسبة لي بونجاح هو أفضل اللاعبين فهو يسجل ويمرر لزملائه ويصنع ايضاً أهداف وهو دائماً محطم للأرقام بسبب أهدافه وأثق أنه سيسجل العديد من الأهداف وسيكون من الصعب تحطيم أرقامه مستقبلا ". 
 
   وعلى الجانب الآخر، قال خوزيه موريسه مدرب الشحانية ، " نحن راضون وسعداء على الأداء الذي قدمه الفريق والمستوى المميز ولكن لست راضيا عن النتيجة ، وحاليا ليس أمامنا سوى أن نواصل العمل وبثقة كبيرة" . 
 
  وأضاف مدرب الشحانية،  "أعتقد أن المباراة تغيرت وخرجت من بين أيدينا مع استقبال الهدف الثالث الذي غير شكل المباراة بدرجة كبيرة ،حيث لعبنا بندية كبيرة مع السد لحدود الدقيقة ال75 وهو أمر إيجابي وعلينا العمل أكثر ونتفاءل بالمستقبل ". 
 
  وأوضح أن الطموح والهدف الذي نحلم به هو ضمان البقاء وإذا ما تمكنا من تحقيق هذا الهدف وفسنكون سعداء للغاية ولكن حتى هذه اللحظة لم نضمن البقاء ، فمازالت تنتظرنا مباراة قوية مع فريق قطر وبعدها ستتضح الصورة بشكل أكبر. 
 
  وأعرب خوزيه موريسه عن سعادته لما حققه الفريق بعد مرور 15 جولة، قائلا " بكل تأكيد سعداء بحجم النقاط وبما قدمناه ولكن لم نضمن البقاء بعد وسنكون سعداء أكثر إذا ما حققنا البقاء ". 

اقراء ايضا