العراق تواجه الصين في الدوحة وديا في مباراة مغلقة اعلامياَ

سيستدعي مدرب منتخب العراق  لكرة القدم " السلوفيني سريتشكو كاتانيتس" قائمة مكونة من 28 لاعباً وذلك لخوض معسكر قطر بالعشرون من الشهر المقبل، قبل الذهاب إلى نهائيات آسيا 2019 لخوض غمار البطولة.

وسيلعب العراق في نهائيات آسيا بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران واليمن وفيتنام.

وذكر المدير الاداري لمنتخب العراق باسل كوركيس في حديث خاص لـ(الكأس): أن المدرب كاتانيتش سوف يرسل قائمة مؤلفة من خمسون لاعباً للجنة المنظمة لكأس آسيا 2019، بالخامس من الشهر المقبل  وذلك لاعتماد القائمة رسمياً لدى الآسيوي قبل انطلاق البطولة القارية الأقوى في آسيا.

وأضاف كوركيس : ان قائمة الخمسون لاعباً سوف يتم الاعلان عنها خلال الايام المقبلة، مشيراً بان المدرب سوف يستدعي 28 لاعباً لمعسكر قطر لخوض مباراتي الصين وفلسطين بالرابع  والعشرون من الشهر المقبل والثامن والعشرون من الشهر نفسه، موضحاً بان بعد المباراتين سوف تقلص القائمة إلى 23 لاعباً للذهاب إلى الامارات للمشاركة بنهائيات آسيا 2019.

وأشار المدير الاداري للمنتخب الوطني : مباراة العراق والصين يوم 23 ديسمبر المقبل ستكون مغلقة إعلامياً بطلب من الجانب الصيني والذي فضل أن تكون الإعلام بعيداً عن أعين الكاميرات والإعلام، والاتحاد العراقي لكرة القدم وافق على الطلب لكون الجانب الصيني هو من طلب ملاقاة منتخبنا الوطني في الدوحة.

 

اقراء ايضا