منتخبنا يحصد 13 ميدالية ملونة اليوم في البطولة العربية للرماية

حصد منتخبنا للرماية اليوم 13 ميدالية ملونة في اليوم الثالث من النسخة ال14 من البطولة العربية للرماية التي يستضيفها اتحاد الرماية والقوس والسهم في مجمع ميادين لوسيل للرماية وتوزعت الميداليات بين 9 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية واحدة.
 
أبدع رماتنا في الظفر بالأوسمة الملونة؛ حيث ظفر الرامي القطري مسعود صالح حمد بالمركز الأول في فئة الاسكيت، حاصداً الذهبية على مستوى الفردي. وجاء الكويتي سعود الكندري ثانياً بالميدالية الفضية. وحل القطري راشد صالح في المركز الثالث حاصداً الميدالية البرونزية.
 
وتُوّج منتخبنا المشكل من مسعود صالح وناصر العطية وراشد صالح بالمركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الفرق في مسابقة الاسكيت للرجال، وجاء الفريق الكويتي المكوّن من عبدالله الرشيدي ومنصور الرشيدي وعبدالعزيز السيد في المركز الثاني بالميدالية الفضية، وحل الفريق العماني ثالثاً بالبرونز بقيادة محمد الغربي وياسر الناصري ونغموش الهطالي.
 
وفي مسابقة البندقية 10 أمتار هوائي، تُوّجت في فئة الفردي بطلتنا عائشة السويدي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحلت العمانية زهرة البلوشي في المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما ذهبت البرونزية إلى مواطنتها أمينة الطاشي.
 
وعلى مستوى الفرق في المسابقة ذاتها، تُوّجت بطلات قطر عائشة السويدي ومطرة العسيري وهيا البلوشي بالذهب، ونالت الفضة راميات عمان سهام الحساني وأمينة الطاشي وزهرة البلوشي، وذهب البرونز إلى الراميات الكويتيات منيرة العنجري وفاطمة عبدالمالك ومريم المرزوقي.
 
وفي مسابقة الاسكيت للسيدات، تُوّجت بذهبية الفردي بطلتنا سارة محمد، وحلت مواطنتها ريم الشرشني في المركز الثاني بالفضة، فيما ذهب البرونز إلى الكويتية إيمان الشماع، ونالت بطلات قطر سارة محمد وريم الشرشني وهاجر محمد ذهبية الفرق أيضاً، فيما ذهبت الفضة إلى الفريق الكويتي المكوّن من شيخة الرشيدة وفاطمة الزعبي وإيمان الشماع، وجاء الفريق العماني في المركز الثالث بالبرونز بقيادة فاطمة السليمي وهبة المالكي وزهرة المحروقي.
 
وحصدت بطلتنا الدانة المبارك الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة المسدس لمسافة 25 متراً على مستوى الفردي، وحلت مواطنتها نصرة محمد في المركز الثاني بالميدالية الفضية، وجاءت العمانية وضحة البلوشي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
 
وتُوّجت بطلات قطر الدانة المبارك ونصرة محمد وسعاد الخاطر بذهب الفرق للفئة نفسها، بينما نالت العمانيات حورية اليحيى ووضحة البلوشي وسهير الجهمني الميدالية الفضية.
 
وفي مسابقة المسدس لفئة الرجال 25 متراً، تُوّج بطلنا حمد زايد الشمري بالذهب، ونال العماني سعيد الهاشمي الفضة، وجاء لاعبنا محمد التميمي ثالثاً ونال البرونز.
 
وتُوّج رماة عمان سعيد الهاشمي وسلطان البطاشي ومحمد الغيلاني بذهبية الفرق للمسدس، وجاء الفريق القطري المكوّن من محمد التميمي وأحمد الشمري ورياض خان ثانياً، وحل الفريق الكويتي سعود المطيري وعثمان وحسن الملا ثالثاً بالميدالية البرونزية.
 
وفي مسابقة البندقية هوائي 10 أمتار، تُوّج العماني عصام البلوشي بالمركز الأول والذهبية، وجاء مواطنه حمد الخاطري في المركز الثاني بالميدالية الفضية، ونال الكويتي عبدالله الحربي الميدالية البرونزية.
 
وعلى مستوى الفرق، كرر رماة عمان عصام البلوشي وحمد الخاطري وجمال البلوشي بالذهب، وجاء الفريق القطري المكوّن من عبدالله السنيدي ومحمد السنيدي ومحمد المبارك ثانياً بالميدالية الفضية، وجاء الفريق الكويتي المكوّن من عبدالله الحربي وسلطان العصيمي وخالد الماجد بالميدالية البرونزية.

اقراء ايضا