منتخبنا للشباب يحرز فضية البطولة العربية للجولف

حصد منتخبنا للشباب للجولف تحت 18 سنة  الميدالية الفضية ، بمجموع ضربات بلغ 463 ضربة، ضمن منافسات البطولة العربية التاسعة عشرة للشباب والناشئين والعاشرة للسيدات للجولف، والتي استضافتها المملكة المغربية تحت مظلة وإشراف الاتحاد العربي للعبة بمشاركة 36 منتخبا في منافسات الشباب تحت 18 عاما والناشئين تحت 15 عاما والسيدات ويمثلون حوالي 120 لاعبا ولاعبة من 12 دولة عربية وخليجية. 
 
وحقق منتخب  للشباب للجولف إنجازا تاريخيا بحصوله على الميدالية الفضية في البطولة العربية للجولف بعد منافسة قوية بين المغرب وتونس وقطر والبحرين والإمارات. 
 
وأكد السيد فهد بن ناصر النعيمي رئيس الوفد القطري وأمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف أن هذه البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف وتلعب كل سنة وتعتبر من أقوى البطولات على مستوى الشباب والناشئين وذلك بسبب مشاركة دول عربية قوية في هذه اللعبة، حيث تمكن منتخب الشباب تحت 18 سنة من إحراز الميدالية الفضية والمركز الثاني لأول مرة في تاريخ البطولة، مشيرا إلى أن البطولة لم تكن سهلة على منتخبنا خاصة أن الفرق المشاركة قوية والمنافسات كانت شرسة على مدار أيام البطولة وخصوصا بين المغرب وتونس وقطر والإمارات والبحرين.
 
وأشار إلى أن منتخب الشباب تحت 18 سنة تمكن من إحراز الميدالية الفضية والمركز الثاني لأول مرة في تاريخ البطولة التي لم تكن سهلة خاصة أن الفرق المشاركة كانت قوية. 
 
ولفت إلى أن منتخب قطر للشباب كان في المركز الثالث خلف المغرب وتونس حتى آخر لحظة ولكنه تمكن بفضل الإصرار والعزيمة من خطف المركز الثاني بعد المغرب، مبينا أن المشاركة كانت مفيدة للغاية، حيث كسبنا منتخبا واعدا سيكون نواة المستقبل بعد المستوى الذي قدموه في بطولة بهذا الحجم مثل البطولة العربية للجولف. 

اقراء ايضا