خاص للكاس:النفط العراقي يرغب في استعادة أيمن حسين من الصفاقسي التونسي

يرغب نادي النفط العراقي لكرة القدم، باستعادة مهاجمه السابق "الدولي أيمن حسين" من فريق الصفاقسي التونسي لتمثيل الفريق خلال المرحلة من الدوري العراقي الممتاز .

وانتقل اللاعب أيمن حسين من فريق النفط إلى الصفاقسي خلال شهر أيلول الماضي بعقد لثلاثة سنوات  ولكن اللاعب لم يحصل على بطاقته الدولية بسبب مشاكل أداريه متعلقة مع فريقه العراقي والذي رفض منح البطاقة الدولية له، لكونه أنتقل لفريق الصفاقسي  دون علم النادي.

وذكر اللاعب العراقي أيمن حسين في حديث خاص للكاس: منذً شهرين وانا مع فريق الصفاقسي التونسي وأخوض معهم الوحدات التدريبية، ولكنيَ ممنوع من اللعب مع الفريق في المباريات الرسمية وذلك لعدم تأخر البطاقة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأضاف حسين : حاولت مراراً وتكراراً أن احصل على بطاقة استغنائي من قبل نادي النفط، ولكنني لم احصل عليها، وكان هناك عتب من قبل أدارة الفريق لكوني خرجت من الفريق دون علمهم لفريق الصفاقسي، لذلك كنت طوال الفترة الماضية أخوض الوحدات التدريبية دون اللعب مع الفريق رسمياً.

وأوضح: نادي النفط فاتحني بخصوص عودتي لصفوف الفريق، على ان أعود لفريق الصفاقسي بنهاية الموسم المقبل، ولكن أدارة الصفاقسي وافقت على عودتي على ان أعود للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا الشيء رفضه فريق النفط.

وأشار :النفط يريد عودتي واللعب معهم لنهاية الموسم، والصفاقسي يرفض هذا المقترح، ولا زالت المفاوضات جارية لأنهاء هذا الموضوع خلال الايام المقبلة.

اقراء ايضا