سعود الهاجري يعود لمران السد والكوري جونج يواصل برنامجه العلاجي

أعلن نادي السد عن عودة الحارس سعود الهاجري للتدريبات، عقب تعافيه من إصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها خلال مباريات الفريق في دوري قطر غاز.

وذكر موقع النادي أن سعود الهاجري سيواصل تدريباته الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس الإسباني أدواردو بيريز قبل الالتحاق بالتدريبات الجماعية مع الفريق الأول.

كما واصل الكوري الجنوبي جونغ أوو يونغ لاعب الفريق علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل التعافي من إصابة الكاحل والتي ألمت به منذ مباراة الأهلي بالأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، وهذه الإصابة منعت اللاعب من الإنضمام لمعسكر منتخب بلاده في الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين ثلاثة أيام، إثر مباراة الخريطيات في الأسبوع الثاني عشر للدوري.

حيث انطلقت أولى الاستعدادات للمباراة القادمة أمام السيلية في الجولة الثالثة من بطولة كأس QSL والتي ستقام يوم الجمعة القادم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الرابعة مساءً.

وتأتي تدريبات وتحضيرات السد للمباراة في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الالتحاق بالمنتخبات الوطنية، ويتواجد مع المنتخب الأول 8 لاعبين وهم ( سعد الدوسري، خوخي بوعلام، عبدالكريم حسن، طارق سلمان، سالم الهاجري، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، بيدرو ميجيل )، حيث يستعد العنابي لمباراة سويسرا وأيسلندا الوديتين.

ويغيب كذلك عن خماسي المنتخب الأولمبي وهم ( مشعل برشم، حاتم كمال، بهاء الليثي، حسن أحمد، يوسف عبدالرزاق ).

كما كان المهاجم الجزائري بغداد بونجاح قد تلقى استدعاء دولي للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة توجو المقبلة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

اقراء ايضا