الجولة الثالثة من كأس QSL يومي الجمعة والسبت

تستأنف بطولة كأس QSL للموسم الرياضي 2018 -2019، مبارياتها بالجولة الثالثة والتي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين الموافق 16 و17 نوفمبر 2018، خلال فترة توقف دوري نجوم QNB بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات الوطنية وأيام الفيفا.  
 
حيث ستقام يوم الجمعة 3 مباريات لفرق المجموعة الثانية، ويلتقي في الأولى السيلية أمام السد الساعة الرابعة مساءً بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وتليها على ذات الملعب عند السادسة وعشر دقائق مباراة الخور والأهلي، وفي نفس التوقيت "السادسة وعشرة دقائق" يلتقي الريان مع الشحانية بملعب الخور.
 
وتقام يوم السبت 3 مباريات لفرق المجموعة الأولى، فيلتقي أم صلال مع الدحيل الساعة الرابعة مساءً بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ويستضيف نفس الملعب عند الساعة السادسة وعشر دقائق مواجهة العربي وقطر، وفي نفس التوقيت "السادسة وعشر دقائق" يلتقي الغرافة مع الخريطيات على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
 
المجموعة الأولى
ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة الأولى بـ 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على الخريطيات 2 /1، وتعادله في الثانية مع الغرافة 1/1، ويليه أم صلال في المركز الثاني بـ 4 نقاط أيضاً، بعد فوزه في الجولة الأولى على العربي 1 /0 وتعادله في الثانية مع قطر 0/0، والخريطيات في المركز الثالث بفوز واحد على العربي بنتيجة 2 /0، ثم يأتي الغرافة في المركز الرابع بنقطتين، ثم قطر في المركز الخامس بنقطتين كذلك، والعربي في المركز السادس بدون رصيد.
 
المجموعة الثانية
أما المجموعة الثانية فيتصدرها الريان بـ 6 نقاط، بعد فوزه على الأهلي 3 /0، وعلى السد 8 /0، والخور في المركز الثاني بذات الرصيد، بعد فوزه على السيلية 2 /1 وعلى الشحانية بذات النتيجة.
والأهلي في المركز الثالث بثلاث نقاط بفوز واحد على السيلية 2 /0، والسد في المركز الرابع بذات الرصيد بعد تحقيقه فوز واحد على الشحانية بنتيجة 3 /0، وفي المركز الرابع السيلية بدون رصيد، وفي المركز السادس الشحانية بدون رصيد أيضاً.
وسيسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه الجولة للمحافظة على أمله في المنافسة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة التي تشارك فيها بعض الفرق بعدد كبير من لاعبيها الشباب، لمنحهم الفرصة كاملة ليكونو داعمين في بطولة الدوري وباقي استحقاقات الموسم.
 

اقراء ايضا