فيريرا مدرب السد : تنتظرنا مباراة صعبة أمام بيرسبوليس الإيراني

أكد جوزفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا، امام فريق بيرسبوليس الايراني، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على ملعب آزادي.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : في المباراة الاولي لم نكن سيئين وقدمنا كل مافي وسعنا ونفس الامر بالنسبة لبيرسبوليس ولكن لم يحالفنا التوفيق ، وآمل ان نكون افضل من المباراة الاولي ويحالفنا التوفيق ، ولكن يجب ان نضع في اعتبارنا ان السد وبيرسبوليس من ضمن اقوى اربع فرق في اسيا ولهذا اتمنى ان يكون مستوى التحكيم جيد وافضل من المباراة الاولي ولايفتح الباب لاضاعة الوقت والخشونة.

وأضاف المدير الفني : ما اطلبه من اللاعبين ونحتاجه هو التركيز داخل  الملعب ونعلم ان المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا وللمنافس ايضا ومعروف ان الكرة الايرانية بصفة عامة متطورة بدليل تاهلها لكاس العالم الاخير وهناك لاعبين من بيرسيبوليس شاركوا في المونديال ولهم خبرات اكبر من الموجودة لدي لاعبي السد.

وقال المدرب البرتغالي : ستجدون فريقنا يقاتل بلاحدود في ارض الملعب من اجل الفوز وهو ما اريدكم ان تثقوا فيه ، وستجدون كل لاعبي السد مقاتلين في الملعب.

وأشار فيريرا الى أن الجميع يعلم أن بيرسيبوليس في وضعية افضل لان لديه ثلاث فرص من اجل التاهل بينما نلعب نحن على فرصة وحيدة فقط لاغير فلابديل لنا عن الفوز.

وعن طريقة لعب الفريق في المباراة، قال مدرب السد: سنلعب كرة قدم هجومية من اجل الفوز فهو طريقنا الوحيد ، وعندما يشعر اللاعبون بالضغط وانهم مطالبون بالفوز فسيبذلون كل مافي وسعهم ، ويجب ان يعلم الجميع اننا نستعد ونضع الفروض التي نسعي لتحقيقها ونعد اللاعبين لهذا الامر ولكن عندما تبدا المباراة علينا ان ننتظر لما ستسفر عنه  فالكرة تصبح في اقدام اللاعبين.

واختتم فيريرا المؤتمر الصحفي موجها دعابة للاعلام الايراني قائلا تنتظرون التاهل للنهائي ولكن يجب ان تعلموا انني اريد التاهل وجئت الي هنا من اجل هذا الغرض.

اقراء ايضا