تعادل نادي قطر وأم صلال بهدف لمثله

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة نادي قطر وأم صلال التي أقيمت اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إفتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 
سجل هدفي المباراة المدافع البرازيلي ساندرو فيريرا في الدقيقة 79 لنادي قطر، فيما عادل النتيجة لأم صلال إسماعيل إبراهيم في الدقيقة (90+3). 
وبهذه النتيجة، رفع أم صلال رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الرابع مؤقتا.. كما رفع نادي قطر رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز التاسع مؤقتا. 
وكانت الجولة الماضية شهدت فوز نادي قطر على الخريطيات بثنائية نظيفة، وخسارة أم صلال أمام الدحيل بهدفين دون رد. 
وسيواجه نادي قطر في الجولة المقبلة فريق العربي، فيما يتقابل أم صلال مع الشحانية. جاء مباراة نادي قطر وأم صلال متوسطة المستوى عامة، ولم يتمكن الفريقان من معانقة الشباك طيلة فترات الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي..ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن نادي قطر من افتتاح النتيجة بواسطة مدافعه البرازيلي ساندرو فيريرا في الدقيقة 79 بتسديدة رأسية غالطت حارس مرمى أم صلال باسل زيدان..وحافظ نادي قطر على تقدمه حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة.. فيما تمكن أم صلال من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق اللاعب إسماعيل إبراهيم في الدقيقة (90+3)، لينتهي اللقاء بنتيجة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لمثله. 
وأقيمت اليوم مباراة أخرى في نفس التوقيت انتهت بفوز الأهلي على العربي بثلاثية نظيفة..وتدور حاليا مباراة الريان مع الغرافة..على أن تختتم الجولة غدا /الاحد/ بإقامة مباراتين تجمع الخريطيات مع الخور، والسيلية مع الشحانية..فيما تأجلت مباراة السد والدحيل إلى يوم 11 ديسمبر القادم بسبب لقاء الإياب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بين السد وبيرسبوليس الإيراني الذي سيقام /الثلاثاء/ المقبل على استاد آزادي في طهران. 
 

اقراء ايضا