منتخبنا الوطني للشباب يستعد لثاني مبارياته في البطولة الآسيوية

يستعد المنتخب القطري للشباب لكرة القدم لخوض مباراته أمام منتخب إندونيسا يوم بعد غد /الأحد/، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2018 المقامة حاليا في إندونيسيا.
   وتتصدر إندونيسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة نتيجة لفوزها على الصين تايبيه 3-1 ..ويأتي منتخب قطر في المركز الثالث ، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 28 و29 أكتوبر الجاري.
   يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.
   وضمن برنامجه الإعدادي لخوض هذه المباراة أدى المنتخب القطري مساء اليوم حصة تدريبية مكثفة حرص فيها مدربه البرتغالي برونو ميجيل على معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو المنتخب في مباراتهم الأولى أمس /الخميس/ والتي انتهت بالخسارة أمام الإمارات بهدف لهدفين وهي أولى مبارياتهما بالبطولة.
   وشهد مران اليوم الذي جرى على الملعب الثانوي لاستاد جيلورا بونج كارنو، تركيزا واضحا على الجوانب التكتيكية، حيث أبدى المدرب ميجيل ملاحظاته بشأن ما حدث في المباراة الأولى وتحدث مع اللاعبين بخصوص الواجبات وضرورة التمسك بتنفيذها.
   وحرص المدرب ميجيل عقب التدريبات واثنائها على التحدث مع بعض اللاعبين في محاولة لإيصال بعض الملاحظات الفنية إلى جانب تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباراتين المقبلتين أمام إندونيسيا غدا والصين تايبيه يوم /الأربعاء/ المقبل.
   وبات على المنتخب القطري أن يخوض مباراته أمام إندونيسيا على طريقة مباريات الكؤوس، حيث لا مجال فيها لأي تعثر إذا ما أراد التمسك بفرصته في التنافس على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني عن مجموعته.

 

اقراء ايضا