باتيستا مدرب نادي قطر: سنقدم مباراة قوية ضد أم صلال

أكد الأرجنتيني باتيستا – مدرب نادي قطر- أن مواجهة أم صلال في الأسبوع التاسع لدوري نجوم QNB، ستكون صعبة للغاية نظراً لقوة الفريق المنافس وتحفزه من أجل مواصلة العروض الجيدة التي يقدمها.

وقال مدرب نادي قطر في المؤتمر الصحفي بأنهم استعدوا بشكل جيد ويخططون من أجل تخطي هذه المباراة.

وتابع: فريقنا إكتملت صفوفه بعودة الدوليين، وكل اللاعبين جاهزين للمواجهة.. وثقتي كبيرة في أنهم سيقدمون مباراة قوية، خاصة وأنني قد رأيت من خلال التدريبات رغبة كبيرة لديهم لتحقيق الفوز وهو ما نريده لأن لقاء أم صلال في كأس QSL أعطاني فكرة عن الفريق، ولكن مواجهات الدوري تختلف عن مباريات الكؤوس، وبشكل عام فأم صلال فريق قوي ويضم عدد من اللاعبين المميزين منهم ساغبو والمواس واللذين يمتلكان السرعة والذكاء الكبير ولابد من إيقاف خطورتهما لتعطي الفريق.

من جانبه قال راشد البراشدي – لاعب نادي قطر - إن مباراة أم صلال تكتسب أهمية كبيرة في ظل رغبة الفريق لمواصلة الإنتصارات خاصة بعد الفوز الذي حققه على الخريطيات في الأسبوع الثامن والذي منحهم الثقة من أجل تحقيق الفوز في هذه الجولة.

وأضاف: أم صلال فريق قوي وعنيد، ولكن قطر لن يفرط في الفوز وسيخوض اللقاء بقوة من أجل النقاط الثلاث، وسنبذل جهدنا من أجل تنفيذ ما يطلبه منا المدرب.

وعن مشاركته مع الفريق، قال: أشكر المدرب على ثقته في قدراتي ومنحي الفرصة للمشاركة وأتمنى أن أكون عند حسن الظن، وأقدم مردوداً قوياً، وأشكل إضافة للفريق.

اقراء ايضا